التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

حقق ميلان أول إنتصار في الدوري الإيطالي، بعد سلسلة من التعادلات، كسرها رسمياً الليلة، علي حساب نادي ساسولو، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وكان الإنتصار خارج السان سييرو وعلي فريق متحفز مثل نادي ساسولو، وسجل الأهداف الميلان اليوم كلا من فرانك كيسي وسوسو هدفين، وكاستيليخو.

مباراة ميلان وساسولو اليوم في الدوري الإيطالي 2019، اليوم الأحد 30 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لنادي ميلان الذي يأمل في كسر سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، وأيضا النتائج التي يفرضها عليه الخصوم وهي التعادلات الكثيرة، حيث لم ينجح الفريق في حصد نقاط كثيرة ويتواجد في مركز متأخر، فهل ينجح في الحصول علي ثلاث نقاط كاملة في لقاء ساسولو.-

مباراة ميلان وساسولو اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الإيطالي 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأحد الموافق 30 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة ميلان وساسولو اليوم 30/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 20:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةبي إن سبورت 4

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي ميلان وساسولو لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإيطالي اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي ميلان وساسولو وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة ميلان وساسولو

يتواجد في دكة بدلاء نادي ميلان الإيطالي كلا من رينا ودوناروما وكالابريا وأزاباتا ولاكسالت وبيروتولاتشي وماوري وباكايوكو وخليلوفيتش وبوريني وسيميتش وكوتروني.

تشكيل ميلان الرسمية اليوم ضد ساسولو هي كلا من دوناروما في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أباتي وموساكيو ورومانيولي القائد ورودريغيز في خط الدفاع، بينما يتواجد كلا من كيسي وبيليا وبونافينتورا في خط المنتصف، بينما يتواجد في الأمام كل امن سوسو وكاستييخو وهاكان في الأمام.

تشكيلة ساسولو الرسمية اليوم ضد ميلان تشهد تواجد كلا من كونسيلي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ليرولا ومارلون وفيراري وروجيرو في خط الدفاع، بينما يتواجد في خط الوسط كلا من دورابيا ولوكاتيلي وسينسي، وفي خط الأمام يتواجد كلا من بيراردي وبيرنس بواتينج ودي فرانسيسكو.

التعليقات