التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي ميلان وكالياري ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي الممتاز 2019، يأمل الميلان في مواصلة المشوار الذي بدأه بعد الإنتصار علي حساب فريق روما في المواجهة الماضية، فهل ينجح الفريق في الإنتصار للمرة الثانية علي التوالي، أم سيكون أداءه مخيب للآمال ويخرج بتعادل أو هزيمة، خصوصا أن الفريق كان العام الماضي يعاني بشكل كبير من تفاوت للنتائج والمستوي فهل يتكرر هذا المسلسل من جديد ؟، أم ينجح في حسم الأمور أمام كالياري الفريق المكافح الذي يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية في ملعبه وبين جماهيره، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة كالياري وميلان اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مهمة.

تنطلق المواجهة بين فريقي كالياري وميلان في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة كالياري وميلان مباشر في لقاء اليوم الأحد 16 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الكاليارياث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة كالياري وميلان

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي كالياري وميلان مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يُعاب على لاعبي ميلان في المواسم الأخيرة، الخوف المبالغ فيه عقب تلقى الهدف والارتباك مع الضغط الهجومي من الخصم.

تراجع مبالغ فيه، أخطاء ساذجة في التمركز ومراقبة لاعبي الخصم خاصة في الكرات المرتدة والسريعة فلا تجد لاعباً في مكانه الصحيح، إعطاء الفرصة للمنافس بالتسديد من بعيد، هناك تباعد بين خطوط الفريق وإن كان يظهر اللاعبين في أرضية الملعب أقرب لبعضهم البعض.

للمباراة الثالثة على التوالي شباك ميلان تهتز بالأهداف، ولأول مرة يتأخر الفريق في النتيجة، وبداية أكثر سوءًا من مواجهتي نابولي وروما.

فشل ميلان في الفوز كالياري، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وهي نتيجة مخيبة لعشاق ميلان بعدما حقق الفريق الفوز على روما بالجولة السابقة.

استحواذ كبير للروسونيري لكن دون أدنى خطورة على مرمى الفريق السرديني، والذي باغت ميلان بهدف مبكر على عكس التوقعات.

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم كالياري علي مضيفه ميلان بهدف دون رد في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “سانت إيليا” ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

لما ينتظر كالياري سوى 4 دقائق ليعلن عن تقدمه عبر جواو بيديو لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

ميلان لم يحقق سوى فوز وحيد بينما تعرض لخسارتين ليكون رصيد 3 نقاط فقط فى المركز الـ17، بينما يحتل كالياري المركز الـ16 برصيد 4 نقاط.

ننتظر معكم بدأ المباراة بين فريقي ميلان وكالياري والتي ستيدأ بعد قليل وسيتم تحديث البث المباشر قبل المباراة.

مشاهدة مباراة ميلان وكالياري مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإيطالي الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ4، في لقاء منتظر من عشاق النادي الميلانيستا، والذي يأمل في الخروج من المواجهة بثلاث نقاط جيدة وجديدة بعد الفوز الأخير علي حساب فريق روما، فهل ينجح الفريق العاصمي بالخروج من المواجهة بإنتصار، ام ينجح نادي كالياري في الخروج من المواجهة بتعادل علي أقل تقدير، اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات