شوت في الجول

يلا شوت.. مشاهدة مباراة المكسيك والسويد بث مباشر اليوم الأربعاء 27 / 6 / 2018 هدف السويد الثاني

تنطلق كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة المكسيك والسويد اليوم بث مباشر الأربعاء 27-6-2018، ونتابع معكم مواجهة هامة للغاية خصوصا في نتيجتها لأنها قد تمكن حامل اللقب من العبور للدور الثاني، أو لا تمكنه أيضا، ويأمل فيها المنتخب المكسيكي الإنتصار بالثلاث نقاط من أجل العلامة الكاملة في دور المجموعات، بث مباشر المكسيك والسويد مباشر.

يلتقي منتخبي المكسيك والسويد ضمن بطولة كأس العالم 2018، يأمل منتخب المكسيك في الحفاظ علي إنتصاراته والخروج من الدور الأول بالعلامة الكاملة بعد نجاحه في الفوز علي كلا من ألمانيا وكوريا الجنوبية، علي التوالي، في الفترة الماضية، في لقاءات رائعة للغاية يقدمها المنتخب المكسيكي، الذي بات أحد أفضل المنتخبات تقديما لكرة ممتعة في هذه البطولة، وبات يتنافس مع بعض المنتخبات علي لقب الحصان الأسود، من جانبه يأمل منتخب السويد في الحفاظ علي آماله من خلال الفوز علي المسكيك منتظراً ما ستقرره مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة المكسيك والسويد اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين منتخب المكسيك والسويد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة المكسيك والسويد مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 27 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة المكسيك والسويد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي المكسيك والسويد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..


ضربة جزاء للمنتخب السويدي، وأحرزها اللاعب في مرمي المكسيك الهدف الثاني، وذلك في تقدم مريح لمنتخب السويد، لأنه سيكون متواجد في الدور المقبل إذا إنتهي اللقاء بهذه النتجية، سواء نجحت ألمانيا في الفوز أم لا.

نجح منتخب السويد في تسجيل الهدف الأول في مرمي منتخب المكسيك، ليبقي خطر خروج منتخب ألمانيا من البطولة، إذا ما أنتهت المباراة بين ألمانيا وكوريا الجنوبية بهذه النتيجة..

إنتهي الشوط الأول بين المنتخب المكسيكي والسويدي بالتعادل السلبي، وسط سيطرة وأداء قوي من منتخب السويد الذي يطمح في تحقيق الإنتصار، خصوصا أنه الأقرب إلي المرمي، وبات قريباً للغاية من التسجيل، ويعتبر هذا الشوط واحد من أسوأ أشواط المنتخب المكسيكي منذ البطولة.

تشكيلة السويد أمام منتخب المكسيك اليوم هي كلا من أولسين في حراسة المرمي وأمامه كلا من لوستيغ وليندلوف وجرانكفيست وأوغستينسون وإيكدال، وكلايسون ولارسون وفورسبيرغ وتوفونين، وفي الأمام ماركوس بيرغ.

تشكيلة المكسيك اليوم أمام السويد هي كلا من أوتشو وأمامه كلا من سايسيدو ومورينو وهيريرا وألفاريز، وغاياردو ولايون وكوادرادو وكارلوس فيلا ولوزانو وهيرنانديز.

تنطلق مواجهة المنتخب المكسيكي ضد نظيره السويدي بعد أقل من ساعة ونصف من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، ويأمل فريق المكسيك الصعود إلي الدور الثاني بالعلامة الكاملة، وهي التسع نقاط، بينما يأمل منتخب السويد في الفوز من أجل الصعود أيضا وإنتظار نتيجة منتخب ألمانيا ضد كوريا.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك