التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

منتصف اللقاء، يلتقي فريقي ريال مدريد ومليلية ضمن كأس ملك أسبانيا 2019، يأمل نادي الريال الملكي في الفوز علي حساب نادي مليلية في لقاء بالكأس لحسم الصعود من اللقاء الأول، علي منافس ضعيف، وسيلعب المدير الفني الجديد المؤقت، سانتياغو سولاري، أولي لقاءاته، فهل ينجح بالإنتصار علي حساب المنافس بنتيجة كبيرة، بلاعبين الشباب والبدلاء أم لا.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد ومليلية في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد ومليلية مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 31 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومليلية

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد ومليلية مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بأربع أهداف دون رد..

حتي الان فوز الريال بهدفين دون رد في مباراة ليست بالقوة ، مع مدربة الجديد..

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على مضيفه ميليا المنافس فى دورى الدرجة الثالثة، بهدفين دون مقابل، فى المباراة المقامة بينهما حاليا على الملعب البلدي “ألفاريز كلارو”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

بنزيما يسدد من لمسة واحدة ، ليعزز من فريق ريال مدريد ، والملكي يحاول أن يتفوق في الفترة القادمة ، سجل الهدف في الدقيقة 28 من عمر اللقاء..

بدأ اللقاء الان ، نتابع معكم الشوط الأول وسنتعرف علي أهداف المباراة…

تنتظر الجماهير مباراة مهمه لفريق ريال مدريد الذي يشهد أسواء حالتة الفترة الحالية ، بعد هزيمته من فريق برشلونه المنافس له في اسبانيا بنتيجة كبيره جدا خمس أهداف مقابل هدف وحيد ، تنتظر الجماهير مشاهدة ريال مدريد مرة اخري اليوم في بداية جديدة وقوية بكأس ملك أسبانيا.

التعليقات