التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الزمالك والقطن التشادي ضمن بطولة كأس الإتحاد الأفريقي الكونفدرالية، الدور الـ32 لقاء الذهاب، نادي الزمالك المصري في مواجهة ضد نادي مغمور من أفريقيا، وهو نادي القطن التشادي، ويخشي من الفرق المجهولة كثيراً لأنه تذوق علي يد هذه الفرق العديد من المفاجآت، لعل آخرها الخروج الماضي علي يد فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، فهل يكون الفريق الأبيض حريصاً اليوم علي عدم تكرار مثل هذه المأساة من جديد، خصوصا أن الفريق بحاجة لتحقيق فوز كبير، من أجل طمأنة جماهيره قبل الذهاب إلي تشاد من أجل لقاء الإياب.

انتهي اللقاء بفوز الزمالك بسباعية دون رد.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك والقطن التشادي في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الزمالك والقطن التشادي

نجح الزمالك فى التقدم بنتيجة 6/0 على القطن التشادى بعد مرور 75 دقيقة من المباراة المقامة حاليا بين الفريقين بملعب بتروسبورت .

السادس للزمالك.. وجاء الهدف بعد هجمة منظمة وصلت إلى كهربا الذي مررها عرضية رائعة يقابلها مصطفى فتحي بيمناه داخل الشباك .

الحكم يشهر الكارت الأصفر لفريق القطن التشادي بعد تدخل قوي ضد عبد الله جمعه .

فرصة جديدة ضائعة من الزمالك.. تسديدة قوية من عبد الله جمعه تخرج أعلى مرمى القطن التشادي إلى خارج الملعب

النقاز يواصل تألقه ويرسل عرضية من الجانب الأيمن بعد مراوغة لمدافع القطن يقابلها فرجاني ساسي بتسديدة على الطائر تمر بجوار القائم الأيسر لمرمى القطن الى خارج الملعب.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول.. الزمالك يتفوق على القطن التشادي بخمسة أهداف نظيفة

نجح الزمالك فى التقدم بنتيجة 5/0 على القطن التشادى بالشوط الأول من المباراة المقامة حاليا بين الفريقين بملعب بتروسبورت فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية .

الدقيقة 27 الهدف الرابع بقدم مصطفى فتحي ..

هجمة للزمالك وكالعادة من الجانب الأيمن الجبهة النشطة للزمالك عن طريق حمدي النقاز يقابلها كاسونجو لكنها تصطدم بالدفاع الى خارج الملعب

فرصة لا تضيع.. كهربا يهدر الخامس بعد عرضية من كاسونجو لكن كهربا يسددها ضعيفة تصل سهلة في يد حارس القطن التشادي

بدأ الشوط الأول ونتابع معكم المباراة بدقيقة بدقيقة.

ننتظر البداية بعد دقائق للقاء الهام لفريق الزمالك و القطن التشادي.

يعوض محمد إبراهيم، يوسف إبراهيم “أوباما” في تشكيل الزمالك الأساسي الذي يواجه القطن التشادي في دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية.

تشكيل الزمالك كالتالي K حارس المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” ، وفي خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز ، وفي الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي ، وسيكون أمامهم: مصطفى فتحي – محمد إبراهيم – محمود عبد المنعم “كهربا” ، الهجوم: كابونجو كاسونجو.

التعليقات