التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ليفربول وولفرهامبتون ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الدول الأول، مهمة جديدة لنادي ليفربول ومحمد صلاح في مواجهة نادي ولفرهامبتون القادم من دوري الدرجة الثانية، فهل ينجح بإقتناص ثلاث نقاط هامة أمامه، خصوصا أن المنافس من الفرق التي تعرف كيفية الدفاع والهجوم أمام الفرق الكبيرة، وقد إقتنص من قبل تعادل هام أمام السيتي، لذا فالحذر ضده سيكون مفيداً من جانب الليفر.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون مباشر في لقاء اليوم ألجمعة 21 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ليفربول وولفرهامبتون مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وولفرهامبتون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز الريدز بهدفين دون رد والخروج متصدر الدوري الانجليزي.

نقترب من نهاية المباراة وصافرة الحكم ، بعد أن سجل الهولندى فان ديك هدف ليفربول الثانى فى مرمى مضيفه فريق ولفرهامبتون، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب “مولينيو”، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

صلاح النجم الفرعوني يتصدر هدافي الدوري الأنجليزي هذا العام ، برصيد 10 أهداف ويتساوى الآن مع النجم الجابونى بيير أوباميانج مهاجم فريق أرسنال ، وفي حالة تسجيله أهداف اليوم سيتصدر رسمي بفارق أهداف مباراة اليوم ، سجل الهدف الأول النجم محمد صلاح في الدقيقة 18 من عمر اللقاء ليتقدم الريدز بهدف.

النجم المصري محمد صلاح يبدأ اللقاء من البداية ليقود الهجوم ، بحثا عن فوز جديد بعزز به صدارة الريدز في جدول ترتيب الدوري الانجليزي ، سيبدأ الشوط الأول بعد قائق وسنتابع معكم البث المباشر لماتش الريدز وسيتم كنابة ملخص بالأهداف حتي انتهاء اللقاء ، بداية متوقعة لفريق ليفربول ومحاولات من الدقيقة الأولي أستلام محمد صلاح للكرة والتسديد علي المرمي.

تنتظر الجماهير العاشقة لفريق الريدز مباراته اليوم ، الذي يشارك بها النجم العالمي المصري محمد صلاح في لقاء جديد بالدوري الانجليزي ، حيث يسعي النجم المصري محمد صلاح في تحقيق أنجاز جديد في الدوري الانجليزي بمباراة اليوم ، بعد تألقه في المباريات السابقة .

يتطلع صلاح، هداف الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي بـ32 هدفًا، للانفراد بصدارة الهدافين خلال الأسبوع الـ18 للمسابقة، حيث يتساوى حاليًا مع الجابوني إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال بعشرة أهداف لكل منهما.

من المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراته أمام فريق ولفرهامبتون بالتشكيل التالى:

المرمىأليسون بيكر.
الدفاعألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون.
الوسطجوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم.
الهجوممحمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

التعليقات