التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي مانشستر سيتي ووست هام ضمن أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، السيتي يخرج لمواجهة نادي وست هام في لقاء صعب وقوي علي الفريقين، الفريق المانشستراوي من أجل حصد ثلاث نقاط للبقاء في القمة علي أمل أن يتعثر منافسيه المباشرين حتي يوسع الفارق معهم، وأمله الأهم هو ألا يتعثر حتي لا يفقد أي فرصة في الصدارة ويفقدها، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي وست هام المتحفز معنوياً لتحقيق نتيجة إيجابية بقيادة بيليجريني مدرب السيتي الأسبق، والذي بات فريقه في الأونه الأخيرة يحقق نتائج إيجابية بشكل كبير.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر سيتي ووست هام في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام في لقاء اليوم السبت 24 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

المان سيتي متقدم بثلاث أهداف مع أقتراب نهاية اللقاء.

بداية الشوط الثاني من لقاء السيتي ووست هام، وذلك في مواجهة قوية للغاية، إنتهي الشوط الأول منها بتقدم نادي مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة عن طريق كلا من سيلفا وسترلينج وساني.

الهدف الثاني من اللاعب رحيم سترلينج وذلك بعد أسيست رائع من اللاعب الألماني ساني، وذلك في تعزيز للتقدم للفريق الضيف علي حساب نادي وست هام صاحب الأرض والجمهور.

نجح اللاعب دافيد سيلفا في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الحادية عشر من زمن أحداث اللقاء.

التعليقات