التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ليفربول وواتفورد ضمن أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، يأمل نادي ليفربول في الوصول إلي ثلاث نقاط جديدة عندما يقابل نادي واتفورد علي أرض الأخير، وذلك في مواجهة لن تكون سهلة من الناحية العملية، علي الأوراق فيبدوا أن الفريق الأحمر الريدز سيواجه فريق يعرف كيفية إختراق شباكه بشكل سهل، ويأمل المصري محمد صلاح أن يواصل إستغلاله الصمت التهديفي لمنافسيه، وزيادة الغلة اليوم، لمطاردة المتصدرين.

يأمل نادي ليفربول الإنجليزي في حصد إنتصار جديد علي حساب نادي واتفورد وسط تقارير تشير إلي أن اللاعب المصري محمد صلاح لن يشارك في المواجهة، تجنباً لإرهاقة في هذا اللقاء، من أجل مواجهة دوري الأبطال المقبلة.

ملخص مباراة ليفربول وواتفورد

خروج اللاعب المصري محمد صلاح مسجل الهدف الأول في شباك نادي واتفورد، ونزول اللاعب فابينهو من أجل تأمين النتيجة.

أحرز أرنولد الهدف الثاني لنادي ليفربول في شباك نادي واتفورد، وذلك بعد ضربة حرة نفذت بصورة مثالية في شباك الحارس بن فوستر.

سجل اللاعب محمد صلاح هدف ليفربول الأول، في الشوط الثاني بعد أداء رائع للغاية من اللاعب المصري.

مرور أول عشر دقائق من الشوط الثاني، وذلك وسط ضغط قوي من الليفر، ولكن عدم التسجيل، ونجاح فريق واتفورد بالضغط القوي علي مهاجمي الفريق الأحمر.

بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وواتفورد إنتهي الشوط الأول منه بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي ليفربول ونظيره نادي واتفورد بالتعادل السلبي بدون أهداف وسط إثارة حقيقة وضياع فرص بالجملة من الريدز ليفربول، ولكن الفريق صاحب الأرض والجمهور، كان له فرصة محققة من أجل التسجيل، ولكن الحارس أليسون بيكر نجح بالتصدي لها.

كاد النجم المصري محمد صلاح أن يسجل هدف التقدم لنادي ليفربول، وذك عن طريق رأسية رائعة من ركنية رائعة من شاكيري، ولكن الحارس المتألق وأفضل لاعب في اللقاء فوستر تصدي لها بشكل جيد للغاية.

فرصة خطيرة من اللاعب ساديو ماني، والذي سدد كرة قوية للغاية في مرمي نادي واتفورد، ولكن الحارس المتألق بن فوستر نجح في إزالة الخطر من المكان.

مازال التعادل السلبي بدون أهداف هو النتيجة النهائية في هذه المواجهة القوية، وذلك قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول من المواجهة بين ليفربول ونظيره نادي واتفورد.

تدخل قوي علي اللاعب محمد صلاح، وإحتساب ضربة حرة لصالحه خارج منطقة الجزاء، فهل يستطيع الريدز أن يسجل الأول من هذه الكرة.

مرور 30 دقيقة من الشوط الأول بين فريقي ليفربول وواتفورد ومازال الفريق الأحمر يبحث عن الهدف الأول ، ولكن وسط تكتل دفاعي جيد من جانب نادي واتفورد.

مرور منتصف الشوط الاول من اللقاء بين ليفربول وواتفورد ومازال الريدز يسيطر علي اللقاء بشكل كبير، ولكن مازال التعادل السلبي هو المسيطرة علي أحداث المواجهة بشكل كبير وسط محاولات تضيع من الفريق.

مرور ربع ساعة من الشوط الأول ومازال التعادل السلبي حاضراً في المواجهة القوية بين ليفربول وواتفورد وسط محاولات من الفريق الريدز الأحمر، والذي يأمل في تسجيل أولي الأهداف علي حساب واتفورد المتحفز بشكل كبير ويحاول هو الآخر.

بن فوستر يتصدي لأول هجمات ليفربول السريعة عن طريق محمد صلاح، ولكن الحارس ينجح في الإمساك بالكرة قبل اللاعب المصري.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي ليفربول ونظيره نادي واتفورد في مواجهة تحظي بتواجد النجم المصري محمد صلاح، فهل ينجح الفريق الريدز في مواصلة مطاردة السيتي.

تشكيلة واتفورد اليوم ضد نادي ليفربول هي كلا من فوستر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فيمينيا وكاتكارت ومارابيا وهوليباس، وفي خط الوسط يتواجد كلا من هوفس وكاوبوي، وديكوري وبيريرا، وفي الأمام يتواجد كلا من سوكيس وديلوفي.

تشكيلة ليفربول أمام واتفورد الرسمية اليوم، شهدت تواجد محمد صلاح أساسياً بعكس التقارير التي كانت تشير إلي عدم تواجده، وذلك تفضيلاً من المدرب بإراحته قبل لقاء دوري الأبطال، وسيبدأ المدرب بالتشكيلة الآتية وهي أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أرنولد ولوفرين وفان ديك وروبيرتسون، وفي خط الوسط كلا من هيندرسون وفينالدوم وشاكيري، وفي الأمام كلا من فيرمينو وماني ومحمد صلاح.

التعليقات