التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي تشيلسي وواتفورد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الأول، جولة البوكسينج داي، نادي تشيلسي الذي يمر بأوضاع غير مستقرة، خصوصا علي المستوي الفني يواجه نادي واتفورد، فالفريق بات في الأسابيع الأخيرة، لدية تذبذب واضح في المستوي، وواضح بشكل جلي، فالفريق الذي خسر من نادي ولفرهامبتون نجح بتحقيق إنتصار كبير علي حساب نادي مانشستر سيتي، ولكنه تعرض لإنتكاسة جديدة في الجولة الماضية عندما تعرض للخسارة ضد نادي ليستر سيتي، فهل يعود البلوز بقيادة المحنك الإيطالي ساري من جديد لتحقيق فوز سيكون هام في هذه المرحلة خارج ملعبه في جولة البوكسينج داي، خصوصا أن المنافس أيضا يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية.

نجح نادي تشيلسي بالفوز بهدفين مقابل هدف علي حساب نادي واتفورد.

يطمح نادي تشيلسي في تحقيق إنتصار كبير علي حساب نادي واتفورد خارج ملعبه، وذلك من أجل إثبات أن الفريق يسير علي طريق الإنتصارات مرة آخري، بعد التعثر الماضي ضد نادي ليستر سيتي، وإثبات أنه لا يترك سطراً ويملأ الآخر، خصوصا في الآونة الأخيرة مع المدرب الإيطالي ساري.

ملخص مباراة تشيلسي وواتفورد

ايدين هازارد يسجل ضربة جزاء في مرمي نادي واتفورد، ويتقدم للبلوز.

بداية الشوط الثاني من اللقاء بين الفريقين.

نهاية مثيرة للشوط الأول وذلك بعد أن نجح إيدين هازارد في التسجيل في الدقيقة الأولي من الوقت بدل من الضائع، ثم رد عليه واتفورد عن طريق اللاعب روبرتو بيريرا، بهدف التعادل قبل النهاية.

مرور النصف ساعة الأول من المواجهة، والنتيجة مازالت التعادل السلبي بدون أهداف بين نادي تشيلسي ونظيره نادي واتفورد.

مازالت المحاولات متواصلة من جانب نادي تشيلسي الذي يقدم لقاء جيد، ولكن المحاولات الخطيرة تكاد تصل إلي خط دفاع واتفورد المتميز، وتخرج بدون خطورة.

أول 15 دقيقة من عمر اللقاء تمر ومازال التعادل السلبي حاضراً في النتيجة، وفي كل شيء، ويأمل البلوز في الوقت المقبل في تسجيل أولي الأهداف في مرمي نادي واتفورد.

تشكيلة واتفورد اليوم هي : فوستر , فيمينا , كاباسلي , كاريكات , هوليباس , سيما , دوريكيه , كابوي , بيريرا , دولوفيو , دييني.

تشكيلة تشيلسي الرسمية ضد نادي واتفورد هي كلا من : كيبا , الونسو , روديجر , لويز , ازبيلكويتا , كانتي , كوفاسيتش , جورجينهو , بيدرو , ويليان , هازارد.

التعليقات