التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وفالنسيا ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات، اليونايتد بعد حسم التأهل يأمل في تحقيق إنتصار أخير علي حساب نادي فالنسيا من أجل الإحتفاظ بالأمل في المنافسة علي المركز الأول رغم أن هذا صعب للغاية، لأن اليوفي الإيطالي سيواجه فريق يونج بويز، لذا فإن نقاط اللقاء مضمونة للسيدة العجوز، فهل يحقق اليونايتد الإنتصار في مواجهة كبيرة، أم يحقق نادي فالنسيا إنتصار ونتيجة إيجابية علي ملعبه وبين جماهيره.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وفالنسيا في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 12 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة مانشستر يونايتد وفالنسيا مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي مانشستر يونايتد وفالنسيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد ليفريق المان يونايتد.

نهاية الشوط الأول بتقدم نادي فالنسيا بهدف دون رد.

محاولا من جانب يونايتد من أجل تسجيل هدف التعادل في مرمي نادي فالنسيا، وأيضا هناك بعض المحاولات من جانب الفريق الأسباني لتسجيل الهدف الثاني، وذلك بعد مرور 35 دقيقة من الشوط الأول.

مرور منتصف الشوط الأول ومازال التقدم لصالح نادي فالنسيا بهدف دون رد علي حساب نادي مانشستر يونايتد.

تقدم نادي فالنسيا بهدف دون رد علي حساب نادي مانشستر يونايتد في لقاء قوي منذ البداية، وسجل الهدف اللاعب باراغان في الدقيقة السابعة عشر من زمن أحداث اللقاء.

تشكيلة فالنسيا الرسمية لمواجهة نادي مانشستر يونايتد هي كلا من دومينيك ، بيتشيني ، فيزو ، دياكيبي ، لاتو ، باريخو ، كوندوغبيا ، تشيرتشيف ، سولير، مينا ، باتشواي..

تشكيلة مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة نادي فالنسيا هي : روميرو ، فالنسيا ، جونز ، بايلي ، روخو ، فيلايني ، فريد ، بوغبا ، ماتا ، بيريرا ، لوكاكو.

التعليقات