التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الأسباني 2019، اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح نادي برشلونة في العودة إلي الإنتصارات من جديد بعد فترة متعثرة يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة، خصوصا مع بعد خسارة من تشيلسي في الكأس والخروج منه والتعادل أمام نفس الفريق في الدوري، والهزيمة أمام نابولي في دوري الأبطال.

مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الأسباني 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأحد الموافق 7 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 7/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي برشلونة وفالنسيا لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الأسباني اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي برشلونة وفالنسيا وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة برشلونة وفالنسيا

تشكيلة برشلونة اليوم الرسمية ضد نادي فالنسيا هي كلا من الحارس تير شتيغن، ويتواجد أمامه خط دفاعي مكون من اللاعب جوردي ألبا وفيرمايلين وبيكيه وسيميدو، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من كوتينيو وأرثر وبوسكيتس وراكيتيتش، ويتواجد في المقدمة كلا من ليونيل ميسي واللاعب لويس سواريز.

التعليقات