التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي سوريا واليمن ضمن أحد اللقاءات الودية الإستعدادية لبطولة آسيا، والتي يستعد لها منتخبي نسور قاسيون والمنتخب اليمني، فهل ينجح المنتخب السوري في مواصلة تقديم إستعدادات ولقاءات إستعدادية قوية أمام المنتخبات، خصوصا أنه يواجه منتخب شاب ولديه منتخب قوي، فهل ينجح اليمن في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه الودية الإستعدادية.

تنطلق المواجهة بين فريقي سوريا واليمن في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة سوريا واليمن مباشر في لقاء اليوم الأحد 30 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة سوريا واليمن مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي سوريا واليمن مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

هدف سوري وحيد في الشوط الثاني من المباراة.

بداية الشوط الثاني الان.

انتهي الشوط الاول بدون أهداف ، وننتظر بدأ الشوط الثاني بعد قليل تابع معا.

حتي الان يتم نثل المباراة من الملعب بكاميرة لعدم النقل كما ذكر مصادر لموقع جول العرب.

بخصوص البث المباشر للقاء بين فريقي سوريا واليمن ، بحسب ما ورده الي موقع جول العرب أن اللقاء لم يتم نقله عبر شاشات التليفزيون ، وفي حالة تم النقل سيتم عبر قنوات جول العرب الرياضي ، وسيتم إرسال ملخص كامل للمباراة من الملعب.

أعلن مدرب منتخب اليمن السلوفاكي جان كوسيان عن تشكيلة اليمن ضد سوريا، والتي ستقام في استاد زايد بأبوظبي، وتكونت التشكيلة من الحارس سعود السوادي والمدافعين محمد فؤاد ومدير عبدربه وعلاء نعمان ومحمد بارويس ، وفي الارتكاز وحيد الخياط وحسين الغازي ، وعلاء الصاصي صانع العاب ، وعماد منصور جناح ايمن ، واحمد ضبعان جناح ايسر ، واحمد السروري مهاجم.

التعليقات