التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي سوريا وفلسطين ضمن بطولة كأس آسيا 2019، دور المجموعات، المنتخب السوري في مواجهة قوية ضد نظيره الفلسطيني، فهل ينجح بالتفوق عليه في لقاء يحتاج فيه الثلاث نقاط كاملة غير منقوصة، لأن التعادل فقط في أولي اللقاءات سيضعف مشواره بشكل كبير، أما تأمين النقاط الثلاثة الأولي، أمام المنتخب الفلسطيني الفدائي الذي يطمح للخروج من هذه المواجهة بإنتصار هو الآخر أو علي الأقل التعادل سواء كان سلبياً أو إيجابياً.

تنطلق المواجهة بين فريقي سوريا وفلسطين في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة سوريا وفلسطين مباشر في لقاء اليوم الأحد 6 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة سوريا وفلسطين مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي سوريا وفلسطين مباشر، علي موقعكم فلسطيني المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وكان بالأمس أيضا انتهت مباراة اخري عربية بين الأمارات والبحرين بالتعادل.

بعد مرور 80 دقيقة لا يزال التعادل السلبي مستمر وحتي الآن مباراة نظيفة دون أهداف ، نقترب من نهاية المباراة يتبقى 5 دقائق فقط علي انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

يوسف قلفا يمرر كورة من الجهة اليمني للملعب راوغ قوية للغاية ، ولكنها بعيدة عن رأس النجم عمر السومة.

نبدأ معكم الشوط الثاني من المباراة ، ضغط سوري مستمر من بداية منتصف المباراة الثاني وحني الان التعادل السلبي.

انتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف بين الغريقين وننتظر استراحة ونعود إليكم مرة أخزي.

تبديل أول اضطراري في صفوف المنتخب السوري دخول يوسف قلفا ، وخروج الاعب أسامة أومري في وسط الملعب.

مر من عمر اللقاء 20 دقيقة ، وحتي الآن محاولات سورية واستحواذ كبير للفريق السوري ولكن دون أهداف أو خطورة حتي الآن ، هدوء وانضباط من لاعبي الفريقين داخل الملعب.

عرضية قوية من جهة اليسار للمنتخب السوري بقدم فهد اليوسف ، يرتقي بها عمر السومة عاليا ولكن رأسيته كانت ضعيفة للغاية مرت بسلام على مرمى المنتخب الفلسطيني.

ضربة بداية الشوط الأول ، بدأت المباراة قوية جداً ومن المؤكد ان نشاهد لقاء ناري ، يتواجد به منافسة قوية بين المنتخب الفلسطيني والمنتخب السوري.

لقاء عربي منتظر ، وسيكون قوي وبداية قوية للمنتخب السوري الذي سيحاول اليوم الخروج من اللقاء بالفوز أمام الفريق الفلسطيني ، يتواجد حضور جماهيري للفريقين ، وأجواء رائعة داخل الملعب الان قبل أنطلاق مباراة سوريا امام فلسطين.

تعقد جماهير سوريا آمالها على الثنائي الهجومي عمر السومة وعمر خريبين من أجل قيادة “نسور قاسيون” لتحقيق الفوز في ضربة البداية ببطولة كأس آسيا، بينما يفتقد المنتخب السوري لجهود لاعبه محمود المواس بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة أستراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا.

بدأ العد التنازلي للقاء المهم ، وتم اعلان التشكيل الرسمي كما موضع عبر موقع تويتر لصفحة كأس أسيا الرسمية الآن للفريقين.

نتعرف معكم علي تشكيلة منتخب سوريا المتوقعة ، إبراهيم عالمة – مؤيد العجان – جهاد الباعور – عمر ميداني – عبدالملك العنيزان – محمود المواس – أسامة عمري – تامر حاج محمد – احمد اشقر – مارديك مارديكيان – و عمر السومة.

نتعرف معكم علي تشكيلة منتخب فلسطين المتوقعة ، توفيق علي أبو حماد – محمد صالح – عبدالله جابر – عبداللطيف بهداري – اليكسيس روز – جوناثان كانتيانا – تامر صيام – ياسر بينتو إسلامي – نظمي البدوي – محمد درويش – و محمود وادي.

التعليقات