التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي تشيلسي وتوتنهام ضمن أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أقوي مواجهات الجولة بين البلوز والسبيرز في لقاء قوي للغاية، ويأمل فيها تشيلسي بالفوز من أجل حصد ثلاث نقاط حتي لا يبتعد عن المراكز المتقدمة، وهو نفس هدف توتنهام هوتسبير والذي تقدم إلي المراكز المتواجدة في القمة، بعدما كانت بدايته متعثرة للغاية، وبوتشيتينو أشار إلي منافسه ساري لديه تشكيلة قوية للغاية، ويستفيد من أفضلية المشاركة في اليوربا ليج والتي تكون مبارياتها سهلة عكس المشاركة في دوري الأبطال التي يجب علي السبيرز أن يقدم فيها أداء ومجهود أقوي.

ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام

سجل اللاعب أوليفيه جيرو الهدف الأول لنادي تشيلسي في مرمي نادي توتنهام في الدقيقة الخامسة والثمانين، وذلك بعد أن نجح في تسجيل كرة رأسية رائعة وضعها في المرمي دون أن يتحرك عليها مواطنه لوريس.

يبحث نادي توتونهام هوتسبير عن الهدف الرابع في مرمي نادي تشيلسي، وذلك في لقاءه ضد البلوز، والذي يقدم فيه متعه كروية كبيرة للغاية.

سجل اللاعب سون هيونج مين، الهدف الثالث في مرمي نادي تشيلسي وذلك بعد أن راوغ لاعبي البرازيل ويليان واللاعب دافيد لويز، وذلك في ديربي لندن.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، وذلك في لقاء قوي فهل ينجح نادي البلوز في العودة من جديد لتسجيل الهدف الأول والتقليص، ومن ثم يقوم بالتعديل، أم ينجح نادي توتنهام في الحفاظ علي النتيجة والتقدم.

بدأ نادي تشيلسي يدخل إلي اللقاء وسط محاولات منه من أجل تسجيل الهدف الأول في مرمي نادي توتنهام هوتسبير، حتي يقوم بتقليص الفارق.

مرور منتصف الشوط الأول من اللقاء الديربي وسط تفوق الفريق الأبيض صاحب الأرض والجمهور، بهدفين دون رد عن طريق كلا من ديلي آلي وهاري كين.

مرور ربع ساعة من ديربي لندن، ومازال نادي توتنهام هو الأفضل، وسجل الهدف الثاني في مرمي نادي تشيلسي عن طريق اللاعب الهداف هاري كين، وذلك بعد أن سدد بقوة علي يمين الحارس كيبا.

الهدف الأول من نادي توتنهام، وذلك عن طريق اللاعب ديلي آلي وذلك في الدقيقة السادسة من اللقاء، وذلك بعد توزيعة وعرضية مميزة للغاية من اللاعب إيركسن، ولمسة من آلي برأسه، ولم يستطع كيبا التعامل معها.

مرور الخمس الدقائق الاولي من المواجهة وسط أداء متوسط حتي الآن، وعدم وجود أي خطورة علي أي حارس من الحراس.

بداية الشوط الأول من ديربي لندن توتنهام هوتسبير وتشيلسي، وذلك في لقاء قوي للغاية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلة توتنهام اليوم هي كلا من هوجو لوريس في الحراسة، وأمامه كلا من أورير وجوان فويث وألديرخيرت ودافيز، وفي خط الوسط كلا من سيسوكو وداير وديلي آلي وكريستين إريكسن، وفي الهجوم كلا من سون هيونج مين وهاري كين.

تشكيلة تشيلسي ضد نادي توتنهام هي كلا من كيبا وأمامه كلا من أزبلكويتا وروديغير ودافيد لويز وماركوس ألونسو، وفي خط الوسط كلا من كوفاسيتش وجورجينهو وكانتي، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من هازارد وويليان وألفارو موراتا.

التعليقات