التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

تعرض نادي أرسنال لهزيمة أولي منذ المشوار اللاهزيمة الذي حققه الفريق في الفترة الماضية، وذلك علي ملعب سانت ميريز، بعد تذوقه الخسارة أمام نادي ساوثهامتون والذي يعتبر أحد الفرق المتعثرة، والذي يقبع في المركز قبل الأخير قبل هذه المواجهة، ونجح الأخير بالتقدم علي الجانرز في ثلاث مناسبات، وحسم المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نادي الأرسنال في مهمة جديدة محلية، ضد نادي ساوثهامتون المتعثر، من أجل إستكمال مشوار عدم الهزيمة هذا العام، بعد النجاح الكبير الذي حققه المدرب الفرنسي أوناي إيمري، وذلك بعد أن نجح بالتقدم بالترتيب، وبات علي مقربة من المركز الثالث، وبات ينافس عليه بشكل كبير، وسيواجه الفريق نادي متعثر وهو نادي ساوثهامتون.

نادي أرسنال يتواجد في المركز الخامس برصيد 34 نقطة، وذلك بعد عشر إنتصارات وأربع تعادلات، وتعرضه في بداية الدوري إلي خسارتين، بينما حالياً يأمل الفريق في حصد ثمرة إنصتاراته في الفترة الأخيرة، والنجاح في العبور أمام نادي ساوثهامتون اليوم، من أجل الفوز بنقاط اللقاء.

المتعثر نادي ساوثهامتون يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب العام للدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن حقق تسع نقاط فقط هذا الموسم، وذلك بعد أن حقق إنتصار وحيد فقط، وتعادل في ست مباريات، بينما تعرض الفريق للخسارة في تسع لقاءات.

ملخص مباراة أرسنال وساوثهامتون

نجح نادي ساوثهامتون بالتقدم مرة جديدة علي حساب الأرسنال، عن طريق اللاعب تشارلي أوستن، وذلك بهدف في الدقيقة الخامسة والثمانين.

مرور 70، ومازال البحث جارياً من نادي أرسنال ونظيره ساوثهامتون عن الهدف الثالث، من أجل خطف النقاط الثلاثة من المواجهة القوية.

سجل اللاعب الأرميني مجدداً وتعادل لنادي أرسنال، هنريك مخيتريان في مرمي نادي ساوثهامتون.

بداية الشوط الثاني من اللقاء..

نهاية الشوط الأول من اللقاء بتقدم نادي ساوثهامتون، بهدفين مقابل هدف علي حساب نادي أرسنال.

نجح اللاعب الأرميني مختاريان في تسجيل هدف التعادل لنادي أرسنال في مرمي ساوثهامتون.

مرور منتصف اللقاء بين نادي أرسنال وساوثهامتون ومازال التقدم لصالح الأخير.

سجل اللاعب داني إنجز الهدف الاول لنادي ساوثهامتون وذلك في الدقيقة العشرين من زمن اللقاء.

ربع ساعة مرت حتي الآن من مواجهة نادي الأرسنال ونظيره نادي ساوثهامتون، وذلك في ملعب سانت ميريز والنتيجة سلبية والجانرز قريب من التسجيل.

الهدف الأول يضيع من نادي أرسنال، عن طريق اللاعب الأنغولي أوباميانغ والذي تسلم الكرة بشكل مميزة، ثم سدد بشكل جيد، ولكن الحارس تصدي لها بشكل هام.

بداية الشوط الأول من مباراة أرسنال وساوثهامتون علي ملعب الاخير وبين جماهيره.

تشكيلة ساوثهامتون ضد أرسنال اليوم، هي كلا من مكارثي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بيدناريك وفيستيرجارد وتارجيت وسوؤريس، وفي خط الوسط يتواجد كلا من روميو وهوجبيرج وليمينا وريدموند وأرمسترونج، وفي الامام اللاعب جابيديني.

تشكيلة أرسنال أمام ساوثهامتون الرسمية، هي كلا من لينو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من مونريال وليشتستاينر وكوسيلني، وبيلليرين، وفي خط الوسط يتواجد كلا من جيندوزي وتوريرا وتشاكا وإيوبي ومختاريان، وفي الأمام يتواجد اللاعب الأنغولي أوباميانغ.

التعليقات