التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي سموحة والإتحاد السكندري ضمن دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2019، ديربي إسكندرية، من ينجح بالفوز علي حساب الآخر، الفريق الأزرق الموج، سموحة يبحث عن إنتصار يتقدم به للدور المقبل، وهو نفس هدف زعيم الثغر، فمن سينجح في إثباته، خصوصا أن الإتحاد قادم من إنتصار كبير علي حساب الزمالك والإطاحة به من البطولة العربية للأبطال كأس زايد.

تنطلق المواجهة بين فريقي سموحة والإتحاد السكندري في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة سموحة والإتحاد السكندري مباشر في لقاء اليوم الجمعة 7 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة سموحة والإتحاد السكندري مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي سموحة والإتحاد السكندري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تأهل الاتحاد السكندرى لربع نهائى كأس مصر بعد الفوز على سموحة، بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 2، على استاد برج العرب، فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر، وجاء احتكام الفريقين لركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى.

مباراة الليلة تحت قيادة فنية زملكاوية خالصة فى وجود الثنائى حلمى طولان وطارق يحيى، زعيم الثغر يدخل مباراة الليلة متسلحًا بفوزه على الزمالك بركلات الترجيح فى دور الستة عشر للبطولة العربية تحت القيادة الفنية لحلمى طولان ليطيح بالفارس الأبيض متصدر ترتيب الدوري المحلى خارج البطولة بعد ريمونتادا تاريخية بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف دون رد.

تنتظر الجماهير العاشقة للدوري المصري ، مباراة اليوم بين فريقي سموحة الذي يستضيف الاتحاد السكندري بعد قليل.

وصل فريقا الاتحاد السكندري وسموحة، لمقر استاد الجيش ببرج العرب، منذ قليل، لخوض مباراتهما بكأس مصر، وذلك في السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ ١٦ من المسابقة

أعلن حلمى طولان، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد السكندري، عن تشكيل فريقه؛ لمواجهة سموحة، في المباراة التي ستقام بعد قليل على استاد برج العرب، ضمن منافسات الدور الـ16 لكأس مصر.

وجاء تشكيل الاتحاد، كالتالى:

حراسة المرمى: الهانى سليمان.

الدفاع: محمود شعبان – محمود رزق – محمد بازوكا – محمد ناصف

الوسط: كريم الديب – نور السيد – أحمد داوودا – محمد حسن

الهجوم: رزاق سيسيه – بناهينى

فيما جاء تشكيل سموحة كالتالى:

حراسة المرمى: أحمد لورد

الدفاع: محمود منصور – ياسر إبراهيم – محمود عزت – أمير عابد.

الوسط: محمود سيد – إسلام صالح – أحمد حمص – يامادو تورو – ديريك نسيبامبي

الهجوم: شيلونجو.

بدأ اللقاء وضربة البداية.

انتهى الشوط الأول بين الاتحاد السكندرى وسموحة، بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى المباراة التى تجمع الفريقين حالياً على استاد برج العرب، فى دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

حتي الان ومنتصف اللقاء والتعادل السلبي بين الفريقين.

بداية الشوط الثاني تابع.

أنتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، وسيتم أحتساب وقت أضافي وضربات جزاء في حالة استمرار التعادل.

أنتهاء الشوط الاول من الوقت البدل أضافي.

الشوط الثاني أنتهي واستمر التعادل السلبي للقاء ، وننتظر ضربات الترجيح .

التعليقات