التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الشباب والإتفاق ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019، الليث في مواجهة من أجل إعادة الإنتصارات الغائبة عنه منذ جولتين، فهل ينجح عندما يقابل الفريق القوي نادي الإتفاق والذي يكون وحشاً مفترساً أمام الفرق الكبيرة، فمن سينجح في هذه المواجهة، الشباب يأمل في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية، بينما يأمل نادي الإتفاق في الإنتصار أيضا من أجل التقدم في المراكز.

تنطلق المواجهة بين فريقي الشباب والإتفاق في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:45 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الشباب والإتفاق

تعادل اللاعب خالد حسين كعبي لاعب نادي الشباب، بالهدف الثاني في مرمي شباك الإتفاق ليقدم أداء مميز للغاية في شوط ثاني مثير.

الشوط الأول المثير شهد تقدم نادي الإتفاق بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد أن تقدم اللاعب كريستيان جوانكا بالأول، ثم تعادل اللاعب كونستانتين بوديسكو لاعب الشباب في الدقيقة السادسة والثلاثين، وأضاف اللاعب حسن جمال الحبيب الهدف الثاني لنادي الإتفاق قبل نهاية الشوط الأول.

تشكيلة الإتفاق الرسمية لمواجهة الشباب هي كلا من رايس مبولحي وعمر السنين وراموس أرياس وسعيد الربيعي وحسين السيد، وكلا من أسامة الخلف وبرايان أليمان وكريستيان غوانكا وحسن جمال وفارلي روزا، ومحمد الكويكبي.

تشكيلة الشباب الرسمية ضد نادي الإتفاق اليوم هي كلا من فاروق بن مصطفي وجامان وإيلر سيلفا ولويز أنتونيو والصليهم وصوماليا، وتركي العمار وناصر الشمراني والخيبري وبوديسكو وهتان باهبري.

التعليقات