التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

فشل منتخب السودان للمرة الثالثة علي التوالي في الخروج علي الأقل بنقطة واحدة فقط من التصفيات المؤهلة إلي كأس أفريقيا المقبلة، وباتت حظوظه في التأهل شبه معدومة، وذلك بعد خسارة أمام منتخب السنغال بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب من دور المجموعات، وسجل الثلاثية كلا من بابي أبو سيسي وإدريسا غاي ومباي نيانج.

إنتهي الشوط الأول بتقدم منتخب السنغال بهدفين دون رد علي حساب منتخب السودان، في لقاء قوي للغاية، سجل من خلاله الهدفين كلا من بابي أبو سيسي واللاعب إدريسا غاي في ظرف دقيقتين فقط الـ 17 ، 18.

يتواجد منتخب السنغال في المركز الثاني من المجموعة التي يتواجد بها كلا من مدغشقر وغينيا الإستوائية، وذلك بعد أن تصدرت مدغشقر في واحدة من المفاجآت للمجموعة بعد الفوز اليوم علي حساب غينيا، فهل ينجح المنتخب السنغالي بالعودة للصدارة من جديد بنفس رصيد منتخب مدغشقر.

يتواجد منتخب السودان في المركز الأخير ضمن المجموعة الخاصة به، وذلك بدون أي نقطة بعد الهزيمة ضد كلا من منتخبي مدغشقر في اللقاء الأول والخسارة من منتخب غينيا الإستوائية في المواجهة الثانية.

يبحث المنتخب السوداني عن إنتصار ينتشله من الأوضاع السيئة التي يعيشها في الفترة الماضية، خصوصا بعد الخسائر التي مني بها في المجموعة التي يتواجد بها، من كلا من مدغشقر الإستوائية وضد منتخب السنغال.

ملخص مباراة السودان والسنغال

سجل منتخب السنغال الهدف الثالث في اللقاء عن طريق اللاعب مباي نيانج في الدقيقة الخمسين من زمن أحداث اللقاء، أي بعد مرور خمس دقائق فقط من الشوط الثاني.

سجل هدفي منتخب السنغال كلا من اللاعب بابي أبو سيسي واللاعب إدريسا غاي.

تقدم منتخب السنغال علي حساب منتخب السودان، بهدفين دون رد، وذلك بعد أن نجح في تسجيل الهدفين في دقيقة واحدة فقط، وسط غفلة دفاعية كاملة من جانب الدفاعات السودانية، والتي تحاول الإبقاء علي الموازنة ولكن دون فعالية.

تشكيلة منتخب السنغال اليوم ضد السودان هي كلا من جوميز في حراسة المرمي، وأمامه كلا من سابالي وكوياتي وسيسيه وكولي في خط الدفاع، ويتواجد في المنتصف كلا من كي دي بي وجانا وندايي، وفي الأمام يتواجد كلا من ماني ونيانج وديني.

تشكيلة منتخب السودان اليوم الرسمية ضد منتخب السنغال هي كلا من إسحاق آدم في حراسة المرمي، وأمامه كلا من السمؤال ميرغني وعمر صولون وعبداللطيف بوي وفارس عبدالله في خط الدفاع، وفي المنتصف يتواجد كلا من نصر الدين الشغيل وأمير كمال ورمضان عجب ومهند الطاهر، وفي الأمام يتواجد كلا من معاذ القوز وسيف تيري.

التعليقات