التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السعودية وكوريا الجنوبية ضمن أحد اللقاءات الودية الإستعدادية لبطولة آسيا، المنتخب السعودي الأخضر في لقاءه ضد منتخب كوريا الجنوبية، يستعد للشق الشمالي من الجزيرة الكورية، في كأس آسيا، فهل ينجح في التفوق علي الفريق الكوري الجنوبي، خصوصا أن الفريقين من المرشحين لنيل البطولة هذا العام، ويحاول منتخب الأخضر تجربة كافة لاعبيه في هذه المواجهة، وأيضا محاولة معالجة أي أخطاء توجد في المنتخب قبل البداية الرسمية.

أضاع المنتخب الكوري الجنوبي هدف أمام نظيره السعودي، وكانت ركلة الجزاء الأخيرة التي أضاعها اللاعب سونغ بوينج كفيلة بإخراج اللقاء بهدف علي الأقل، ولكن التعادل السلبي كان المسيطر علي الأمور.

يأمل المنتخب السعودي في تحقيق إنتصار اليوم علي حساب منتخب كوريا الجنوبية، في مواجهة لن تقل إثارة عن بداية الكأس الآسيوية، لأن الفريق الأخضر سيتعرف علي مستواه من خلالها، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنتخب المرشح لنيل البطولة، ويبقي مصدر تفاؤل للسعوديين في البطولة.

ملخص مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

بداية الشوط الثاني من اللقاء بين منتخبي السعودية وكوريا الجنوبية.

نهاية الشوط الأول من اللقاء، بالتعادل السلبي، بدون أهداف بين منتخبي السعودية وكوريا الجنوبية.

الهدف الأول يضيع بغرابة من منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة الحادية والثلاثين، بعد إنفراد مباشر مع الحارس، ولكن الكرة تمر بجانب القائم بقليل.

مرور نصف ساعة من الآن ، ومازال التعادل السلبي حاضراً في المواجهة القوية بين الفريقين.

مرور أول ربع ساعة من المواجهة الودية بين المنتخبين السعودي الأخضر ونظيره المنتخب الكوري الجنوبي، وذلك بعد تعادل سلبي حتي الآن.

أول فرصة خطيرة للغاية من المنتخب الكوري، ولكن الكرة خرجت بجانب القائم بقليل، وذلك بعد خطأ دفاعي كبير من منتخب الأخضر.

محاولة سهلة من كوريا الجنوبية، ولكن الحارس محمد العويس يخرج ويسيطر علي الكرة.

خطأ للمنتخب السعودي في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وتلعب سريعه، ولكن وسط تمريرات جيدة من لاعبي الاخضر.

خطيرة للغاية من المنتخب السعودية، ومحاولة للحصول علي ركلة جزاء، ولكن الحكم لا يحتسب شيء في اللقطة الماضية.

محاولات من المنتخب السعودي في البداية، ولكن وسط إتزان كبير من المنتخب الكوري.

بداية اللقاء بين الأخضر السعودي ونظيره الكوري في لقاء ودي إستعداداً لكأس آسيا.

تشكيلة منتخب كوريا لمواجهة السعودية اليوم : كيم سيونغ غيو – كوون كيونغ وون – كيم يونغ غوون – كيم مين جاي – هوانغ هي تشان – كي سونغ يونغ – جونغ وو يونغ – لي يونغ – هوانغ إن بيوم – لي تشونغ يونغ – هوانغ ويجو.

تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة كوريا الجنوبية في اللقاء الودي اليوم، حارس المرمى: محمد العويس ظهير أيمن: محمد البريك ظهير أيسر: ياسر الشهراني قلبي الدفاع: محمد آل فتيل , علي آل بليهي المحور: حسين المقهوي , عبدالله عطيف الوسط: سالم الدوسري , عبدالعزيز البيشي , هتان باهبري الهجوم: فهد المولد.

التعليقات