التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخب تركيا وروسيا في لقاء ضمن دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي كأس الأمم، المنتخب الروسي في مهمة جديدة من أجل إستمرار الصدارة في مجموعته، ضد المنافس التركي في مواجهة جديدة لكلا المنتخبين، يأمل فيها المنتخب التركي في الإنتقام من الهزيمة المرة علي ملعبه وبين جماهيره في تركيا، بينما تأمل فيها روسيا بفوز وإنتصار وثلاث نقاط جديدة علي حساب الأتراك.

إنتهي الشوط الأول بتقدم منتخب روسيا صاحب الأرض والجمهور علي حساب منتخب تركيا، وذلك في تفوق واضح للروس في المواجهة علي الأتراك، فهل ينجح في الشوط الثاني بتحقيق الإنتصار علي حساب تركيا في اللقاء، وتعزيز التقدم بهدف ثاني، أم سيكون هناك مفاجأة من جانب تركيا، وتنجح في التعديل.

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة منتخب تركيا ونظيره منتخب روسيا في لقاء اليوم الأحد 14 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مواجهة جديدة لمنتخب روسيا يأمل فيها بإثبات مسيرة إنتصاراته ومواصلتها، والتي تعد هي الأفضل بفضل ما يجيده من أداء من لاعبيه، بعد المعنويات والثقة التي إكتسبها اللاعبين بعد مونديال كأس العالم في روسيا، فهل ينجح بتكرار الفوز علي تركيا اليوم ضمن البطولة الأوروبية الجديدة، أم سيكون هناك إنتقام خاص من الأتراك، بعد الهزيمة الأولي علي معلبهم وبين جماهيرهم.

مباراة تركيا وروسيا

تقدم المنتخب الروسي علي حساب منتخب تركيا، وذلك بهدف دون رد عن طريق اللاعب رومان نيوشتادتير في الدقيقة العشرين من زمن بداية الشوط الأول.

تشكيلة منتخب تركيا لمواجهة روسيا اليوم في لقاء الإياب من دوري الأمم الأوروبية، هي كلا من بولات في حراسة المرمي، وأمامه كلا من شليك وعزيز وسيونسو وعلي كالديرمي، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من يوكوسلو وتكديمير وكنجيز وأوندير وأوزباكوب، وفي الأمام كلا من شالاهانجلو وسينك توسن.

تشكيلة منتخب روسيا اليوم ضد منتخب تركيا هي كلا من غيليرمي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فيرنانديس ونويشتيدتير وجيكيا وكودرياشوف، وفي خط المنتصف كلا من زوبنين وغازينسكي وغولوفين وكوزايف، وفي الأمام كلا من يونوف ودزيوبا.

التعليقات