التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

خسارة جديدة لنادي ريال مدريد أمام فريق ليفانتي، وذلك بهدفين مقابل هدف، في لقاء قوي للغاية من جانب نادي ليفانتي، والذي سجل الهدفين في الشوط الأول ودافع عنهم بقوة في الشوط الثاني، وسجل الريال هدف في الشوط الثاني ولكنه لم ينجح في التعديل، وكاد أن يأتي الثالث في مرماه، وبهذه الهزيمة تستمر تعثرات الفريق الملكي في البطولة.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي ليفانتي بهدفين دون رد في ملعب سانتياغو بيرنابيو، وسط صدمة من جميع عشاق النادي الملكي، في لقاء مثير في الشوط الأول شهد العديد من الفرص والأهداف.

يدخل نادي ريال مدريد اللقاء ضد نظيره نادي ليفانتي اليوم، وهو في المركز الخامس بشكل مؤقت، وذلك بعد إنتصار ديبورتيفو ألافيس أمس، حيث يملك الملكي 14 نقطة فقط من ثمان مباريات، بعد الهزيمة في لقائين والتعادل في مثلهما، خصوصا في الفترة الأخيرة له.

نادي ليفانتي هو الآخر يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط ويأمل في مواصلة الإنتصارات بعد أن نجح في اللقائين الأخيرين، في تحقيق إنتصارات فيهم وذلك بمستوي مميز، فهل ينجح في الإستمرار علي هذا النهج، أم سيكون هناك خسارة أمام الملكي، والفريق نجح بالفوز في ثلاث لقاءات وتعادل لقاء وحيد، وخسر في أربع مباريات.

ملخص مباراة ريال مدريد وليفانتي

فشل في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد إتاحة أربع دقائق وقت بدل ضائع، وفشل متجدد من الفريق الملكي، والذي يحوال البحث عن التعديل.

مرور 85 دقيقة من زمن اللقاء، ومازال التقدم حاضراً لنادي ليفانتي في الوقت الحالي، والذي يبحث فيه الريال عن التعديل في لقاء مثير للغاية بين الفريقين.

تسديدة جديدة من اللاعب مارسيلو، ولكن هذه المرة كانت أعلي بكثير من المرمي، وكانت بالقدم اليسري.

الهدف الثاني يضيع بعد تسديدة ولا أروع من اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، ولكان ترتطم بالقائم في كرة قوية، ومحاولة جيدة من الفريق الملكي.

الدقيقة الـ72 شهدت الهدف الأول من جانب اللاعب البرازيلي مارسيلو، بعد تسديدة صاروخية في مرمي حارس ليفانتي، وذلك بالقدم اليمني.

سجل نادي ريال مدريد الهدف الأول وهو هدف تقليص الفارق أمام نادي ليفانتي، لتكون النتيجة هدفين مقابل هدف عن طريق اللاعب البرازيلي مارسيلو.

أضاع لاعبي نادي ريال مدريد في الفترة السابقة عدد من الفرص المؤكدة لإحراز أولي الأهداف، وسط تكتل دفاعي من جانب ليفانتي.

نزول اللاعب كريم بنزيما وخروج اللاعب ماركو أسينسيو، وذلك في واحدة من أسوأ اللقاءات التي قدمها اللاعب الشاب، وأيضا نزول لاعب خط الوسط سيبايوس.

نجح راموس في إخراج الكرة الضربة حرة الخطيرة، إلي وذهبت إلي خارج المرمي.

مخالفة خطيرة لنادي ليفانتي علي لاعب خط الوسط إيسكو، وذلك بعد تدخل عنيف علي اللاعب الذي كان في موقف خطير للغاية.

الهدف الأول يضيع من اللاعب لوكا مودريتش، وذلك بعد تمريرة حريرية من اللاعب إيسكو ولكن الكرواتي صوب ضعيفة وإرتطمت بالدفاع وخرجت لركنية.

نزول اللاعب الويلزي جاريث بيل في التشكيلة الأساسية لريال مدريد مع بداية الشوط الثاني، وخروج اللاعب اودریوزولا الظهير الأيمن.

بات من المؤكد، أن الشوط الثاني من لقاء الريال وليفانتي سيكون أقوي وأكثر إثارة لأن الملكي يبحث عن تقليص الفارق أولاً ثم إضافة الهدف الثاني للتعديل، ومن ثم البحث عن الفوز، بينما يأمل نادي ليفانتي في تأمين النتيجة بهدف ثالث، والخروج من هذه المواجهة منتصراً.

الكرة تأبي دخول المرمي في كرة من جانب اللاعب لوكاس فاسكيز لاعب نادي ريال مدريد كاد أن يسجل هدف تقليص الفارق.

الهدف الثالث لنادي ليفانتي يضيع بطريقة غريبة وسط دفاعي متراخي من جانب الريال الملكي، فهل ينجح الفريق الضيف في تسجيل الثالث أم سيكون للفريق الملكي رآي آخر.

مرور 30 دقيقة حتي الآن وسط تقدم الفريق الضيف ليفانتي، ومحاولات في الوقت الأخير من جانب ريال مدريد من أجل تسجيل هدف التقليص قبل نهاية الشوط الأول، وكل المحاولات تأتي من جانب اللاعب مارسيلو.

أخطر فرص اللقاء لنادي ريال مدريد وذلك بعد كرة متبادلة بين مارسيلو وإيسكو، ولكن المدافع بوستيغو والذي أخرج الكرة من علي خط المرمي.

مرور منتصف الشوط الأول وسط تقدم لنادي ليفانتي في مفاجأة كبيرة، علي أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، فهل ينجح في الخروج من الشوط الأول بهذه النتيجة أم يستيقظ الفريق الملكي في الأوقات المقبلة.

ضربة جزاء لصالح نادي ليفانتي، وذلك مسجلاً الهدف الثاني عن طريق اللاعب روجير مارتي، في مفاجأة كبيرة من جانب الفريق الضيف، وسط غضب من الحارس كورتو وصدمة من المدرب لوبتيغي.

سجل نادي ليفانتي الهدف الاول في مرمي ريال مدريد وذلك في هدف مفاجيء من جانب اللاعب موراليس، بعد خطأ كبير من اللاعب فاران، لتصل الكرة إلي موراليس والذي مر من كورتو وسدد في المرمي الخالي.

محاولات من جانب الفريق الملكي إختراق دفاعات نادي ليفانتي في الدقائق الأولي، من أجل تسجيل هدف مبكر حتي لا يصبعب عليه اللقاء بشكل كبير.

أطلق حكم اللقاء صافرة إنطلاق الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وليفانتي..

نزول فريقي ريال مدريد ونظيره ليفانتي إلي أرضية ملعب اللقاء علي ملعب السانتياغو بيرنابيو، والذي يقام فيه اللقاء بشكل مبكر.

يبدأ الشوط الأول من اللقاء بين الفريق الملكي الريال، ونظيره نادي ليفانتي في الدوري الأسباني الممتاز بعد أقل من خمس دقائق من الآن.

تشكيلة ليفانتي اليوم ضد ريال مدريد هي كلا من أوير في حراسة المرمي وأمامه كلا من جاسون وكاباسو وبوستيغا وبيير وتونو، وفي خط المنتصف كلا من باردي وكامبانا وروكينا وفي الأمام يتواجد كلا من موراليس وبواتينغ.

يتواجد في دكة بدلاء النادي الملكي اليوم ضد نادي ليفانتي كلا من الحارس كيلور نافاس وكلا من ناتشو وكروس وكريم بنزيما وجاريث بيل وريجلون وسيبايوس.

تشكيلة ريال مدريد أمام ليفانتي الرسمية اليوم هي كلا من كورتو الحارس البلجيكي الذي فضله المدرب علي الحارس نافاس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من مارسيلو وفاران وراموس وأودريوزولا لإصابة اللاعب كارفخال، وفي خط الوسط كلا من كاسيميرو ومودريتش وإيسكو الذي عاد من الإصابة، وفي الأمام يتواجد كلا من أسينسيو وفاسكيز وماريانو، وعدم تواجد اللاعب جاريث بيل أثار تسائلات.

التعليقات