التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وليجانيس ضمن بطولة كأس ملك أسبانيا، دور 16 لقاء الذهاب، الريال في مواجهة صعبة أمام منافس عنيد، وسبق أن تقابل معه في نفس البطولة العام الماضي، ويخشي الملكي في الإنتقام من الخروج علي يديه، فهل ينجح في ذلك، أم يفشل خصوصا في ظل النتائج المتردية التي يقدمها الفريق بالفترة الأخيرة، والتي ظهرت بسبب أداء الفريق المتدني.

يحاول النادي الملكي التفوق علي إنكساراته في الفترة الماضية، والفوز بلقاء هام للغاية في ذهاب الدور ال16 من كأس الملك الأسباني، فهل ينجح أمام نادي ليغانيس، وينجح في الفوز عليه بنتيجة كبيرة ويحافظ علي نظافة الشباك، أم يتلقي هزيمة كبيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وليجانيس في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وليجانيس مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 9 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس مباشر

ويمكنك متابعة هدة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وليجانيس مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بقوز النادي الملكي بثلاثية دون رد.
الهدف الثالث لنجم فينيسيوس جونيور في الدقيقة 77 ليعزز النتيجة .
أحرز الهدف الثاني للفريق الملكي لوكاس فاسكيز في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.
يحاول لاعبي فريق الريال تسجيل الهدف الثاني
أنتهي الشوط الاول بفوز الملكي بهدف وحيد والان مع بداية شوط المباراة الثاني.
نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ليجانيس، بهدف دون مقابل.
سجل النجم راموس الهدف الاول قبل الخروج من نصف المباراة في الدقيقة 44 تابع.
بداية قوية للفريق الملكي الذي يحاول تسجيل الهدف الأول من ضربه حرة مباشرة ولكن تمر بجانب القائم.
بأ الشوط الأول من اللقاء الان ، ننتظر بدأ اللقاء بعد بعد قليل تابع معاً.

تشكيلة ليجانيس الرسمية لمواجهة نادي ريال مدريد اليوم : كوييار , بوستينزا , دوس سانتوس , سيوفاس , جامباو , بيريز , خوانفران , ريشيو , الزهار , ميرينو , بريثويت
تشكيلة ريال مدريد أمام ليغانيس نافاس ، أودريوزولا ، راموس ، ناتشو ، ريغيلون ، كاسيميرو ، سيبايوس ، فالفيردي ، فاسكيز ، بنزيما ، ڤينيسيوس.

التعليقات