التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وكاشيما أنتلرز ضمن بطولة كأس العالم للأندية، الملكي الكبير ريال مدريد في مهمة جديدة، مختلفة عن الدوري والكأس ودوري الأبطال، وذلك عندما يلاقي النادي الياباني كاشيما أنتلرز، في مواجهة ستكون هامة للغاية في لقاء ضمن المونديال في الإمارات، ويأمل الفريق الميرنجي حسم اللقاء سريعاً، من أجل التأهل للنهائي المنتظر أمام نادي العين الإماراتي بعد أن تأهل علي حساب نادي ريفر بليت الأرجنتيني.

تأهل نادي ريال مدريد إلي هذه البطولة، بإعتباره بطل أوروبا، وذلك بعد النجاح بالفوز علي حساب نادي ليفربول في لقاء النهائي من دوري الأبطال العام الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء كان قوي للغاية بين الفريقين.

نادي كاشيما أنتلرز بطل آسيا، نجح بالتأهل بعد الفوز ببطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي، علي حساب نادي بيروزي الإيراني، وقد نجح في لقاءه الأول ضد نظيره المكسيكي جوادالاخارا سادس البطولة، بالفوز عليه في لقاء كان كبير قدمه الفريق الياباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وكاشيما أنتلرز

نهاية اللقاء بفوز الملكي بثلاثية.

محاولات في الدقائق الاخيرة من أجل تسجيل الهدف الرابع من ريال مدريد.

الهدف الأول لنادي كاشيما الياباني، ولكن الحكم يلجأ إلي الفار حتي يتم التثبت من صحة الهدف، وتم إحتسابه.

آخر ربع ساعة من اللقاء، ومازال التقدم لصالح نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد.

مرور 65 دقيقة من اللقاء، ومازال التقدم لصالح الفريق الملكي بثلاثية نظيفة دون رد.

هاتريك من اللاعب الويلزي، جاريث بيل، وذلك بعد أن سجل الهدف الثالث، بعد تمريرة من مارسيلو، وذلك بعد أن سدد الكرة بشكل قوي للغاية.

الهدف الثاني من نادي ريال مدريد، وذلك عن طريق اللاعب جاريث بيل، وذلك بعد تمريرة عن طريق الخطأ، من المدافع، وخطأ مشترك مع الحارس.

أنقذ مدافع نادي كاشيما أنتلرز الهدف الثاني من علي خط المرمي، وذلك بعد تسديدة من بنزيما.

بداية الشوط الثاني من لقاء ريال مدريد ونظيره الياباني كاشيما أنتلرز.

نهاية الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1/0 على كاشيما الياباني بهدف جارث بيل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

هدف من اللاعب الويلزي الرائع، جاريث بيل، وذلك بعد عدة تمريرات بينه وبين اللاعب البرازيلي، مارسيلو، والذي إنفرد علي إثر التمريرة، وسدد مركونة وبعيدة علي الحارس.

إنذار للاعب الفريق الملكي، داني كارفخال، بعد تدخل قوي علي اللاعب شوتو ياماموتو.

إقتربنا من نهاية الشوط الأول من اللقاء، ومازالت النتيجة سلبية حتي الآن، بدون أهداف..

محاولة جديدة من نادي ريال مدريد بعد رأسية من كريم بنزيما، من علي خط الـ 18، بعد عرضية من بيل ولكن الكرة كانت خارج المرمي بقليل.

مرور 30 دقيقة من الشوط الأول ومازال التعادل السلبي يسيطر علي المواجهة.

الهدف الأول يضيع من نادي ريال مدريد، عند الدقيقة السابعة والعشرين وذلك بعد تمريرات جميلة ومميزة، تنتهي بتسديدة ضعيفة من كروس.

خطيرة للغاية من جاريث بيل، والذي نجح في المرور، ولكن اللاعب تأخر في التسديد مما أضاع فرصة خطيرة للتسجيل للفريق الملكي.

مرور منتصف الشوط الأول من اللقاء، ومازال التعادل السلبي حاضراً في كل شيء، ولم ينجح أحد الفريقين في المرور للمرمي.

مرور الربع ساعة الأولي، ومازالت النتيجة سلبية بين الفريقين، وسط سيطرة من الفريق الياباني، ومحاولات للدخول في جو اللقاء من جانب نادي ريال مدريد.

الآن دخل نادي الريال اللقاء، بعد ضغط قوي مبكر من نادي كاشيما انتلرز، وذلك في لقاء قوي.

كاشيما يحاول أن يهاجم في البدايات، من أجل مفاجأة الملكي.

محاولات من نادي ريال مدريد من أجل إختراق دفاعات نادي كاشيما من أجل تسجيل الهدف الأول.

بداية الشوط الأول من لقاء ريال مدريد ونظيره نادي كاشيما الياباني في لقاء ضمن النصف النهائي من كأس العالم للأندية في الإمارات.

تشكيلة كاشيما الرسمية لمواجهة الريال اليوم هي كلا من كون سونتي في حراسة المرمي، وشوجي وليوناردو وناجاكي ودوي، وياماموتو وسيرجينيو ونيشي وإيندو وهيروكي آبي، واللاعب سيونج هيون.

تشكيلة ريال مدريد أمام كاشيما الياباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كارفخال وراموس وفاران ومارسيلو، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من يورينتي وكروس ومودريتش وفاسكيز، وفي الامام يتواجد كلا من جاريث بيل وكريم بنزيما.

التعليقات