التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الرجاء وفيتا كلوب ضمن نهائي الكونفدرالية كأس الإتحاد الافريقي، الرجاء الرياضي المغربي، يطمح في حصد إنتصار كبير علي حساب منافسه نادي فيتا كلوب الكونغولي، من أجل تسهيل المهمة علي الفريق في العودة، في الكونغو، حتي يتسني للفريق مع المدرب الأسباني جاريدو أن يفوز بالبطولة، وكان المدرب سبق له أن نجح بالفوز بنفس هذه البطولة مع النادي الأهلي المصري، مما يعطيه أفضلية، فهل ينجح الفريق المغربي في الحفاظ علي شباكه خالية من أي هدف، مع إمطار شباك حارس الفريق الكونغولي بالأهداف.

تنطلق المواجهة بين فريقي الرجاء وفيتا كلوب في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الرجاء وفيتا كلوب مباشر في لقاء اليوم الأحد 25 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الرجاء وفيتا كلوب

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الرجاء وفيتا كلوب مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهت المباراة بفوز الرجاء بثلاث اهداف دون رد.

الهدف الثالث في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

سجل الهدف الثاني للرجاء بالدقيقة 61 من عمر اللقاء.

أنتهي الشوط الأول .

يحاول نادي الرجاء الضغط بشكل مبكر علي لاعبي نادي فيتا كلوب من أجل تسجيل الهدف الأول.

بداية الشوط الأول من مقابلة الرجاء وفيتا كلوب مباشرة في ملعب محمد الخامس، فهل ينجح الفريق المغربي في التسجيل في الشوط الأول، ويحافظ علي نظافة شباكه أم لا.

يبدأ اللقاء بين الرجاء ونظيره فيتا كلوب بعد قليل، ويأمل فيه الفريق المغربي في تحقيق إنتصار خاطف وكبير علي الفريق الكونغولي.

يبحث نادي الرجاء الرياضي المغربي عن حصد إنتصار كبير أمام جماهيره، وفي وسط ملعبه، من أجل الإقتراب من فرصة الظفر باللقب القاري عندما يقابل نادي فيتا كلوب.

تشكيلة الرجاء الرياضي المغربي لمواجهة فيتا كلوب اليوم هي كلا من أنس الزنيتي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عبد الرحيم الشاكر وبدر بانون وسند الورفلي وبوطيب في خط الدفاع، ويتواجد في خط الوسط كلا من ليما مابيدي وسفيان رحيمي وباي نياسي، وعبد الإله الحافيظي وفي الأمام يتواجد اللاعب محمود بنحليب وزكريا حدراف.

التعليقات