التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي باريس سان جيرمان والنجم الأحمر ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات، النادي الفرنسي باريس بعد الفوز الماضي علي حساب نادي ليفربول، يأمل اليوم في تأمين التأهل علي حساب فريق النجم الأحمر، وذلك في لقاء صعب وقوي وتأتي صعوبته من كونه اللقاء الأخير في المجموعة، والذي سيمنح الصعود للفريق، لذا فالثلاث نقاط بقيادة الثلاثي نيمار ومبابي وكافاني.

نادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة الليلة ضد نادي سرفينا زفيدا النجم الأحمر، يتواجد في المرتبة الثانية في المجموعة الثانية، وذلك برصيد ثمان نقاط، بعد الفوز في لقائين، والتعادل في مبارتين، والهزيمة في لقاء وحيد، ويأمل في إنتصار جديد الليلة من أجل حسم التأهل نهائياً للدور الثاني.

المنافس نادي سرفينا زفيردا النجم الأحمر، يحتل المركز الأخير في المجموعة، رغم الإنتصار المدوي علي ليفربول، والذي جعل الفريق في مرتبة متأخرة، ولدي الفريق أربع نقاط من خمس مواجهات، تعادل فيها بلقاء وحيد ضد نادي نابولي في اللقاء الأول، وفاز في مواجهة أيضا ضد ليفربول الإنجليزي، وخسر في ثلاث مواجهات.

ملخص مباراة باريس سان جيرمان والنجم الأحمر

نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الفرنسي بهدفين دون رد علي الفريق الصربي.

سجل اللاعب نيمار ثاني أهداف نادي باريس سان جيرمان في مرمي نادي النجم الأحمر، ليتحول الفريق إلي دفة الإنتصار بشكل كامل ويضمن التأهل.

سجل اللاعب إديسون كافاني الهدف الأول لنادي باريس سان جيرمان في شباك الفريق الصربي.

تشكيلة باريس سان جيرمان الفريق الفرنسي لمواجهة نادي النجم الأحمر، اليوم هي كلا من بوفون في حراسة المرمي، وأمامه في الخط الخلفي كلا من كيرير وتياغو وكيمبيبي وبيرنات، وفي خط الوسط ماركينيوس وفيراتي ودي ماريا، وفي خط الهجوم كلا من مبابي ونيمار وكافاني.

التعليقات