التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخب البرتغال وإسكتلندا في لقاء ضمن أحد اللقاءات الودية في أجندة الفيفا، المنتخب البرتغالي في مهمة جديدة ولكن ودية يأمل فيها المدير الفني بأن يجرب بعض اللاعبين الجدد، والبدلاء، وذلك بعد أن نجح بالفوز في آخر لقاءاته ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، فهل ينجح بحصد الإنتصار وحصد أي موهبة جديد من المواهب البرتغالية، أم سيكون هناك تفوق للمنتخب الإسكتلندي الذي يطمح في تحقيق مفاجآة حتي ولو كانت ودية.

إنتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البرتغالي أخيراً في الدقيقة الأخيرة منه، وذلك عن طريق اللاعب هيلدر كوستا، وذلك بهدف دون رد، ليتقدم علي الفريق صاحب الأرض والجمهور، وكان الشوط مليئاً بالإثارة والندية بين المنتخين، ونجح برازيل أوروبا في تسجيل الهدف الأول في نهايته بعد عدة محاولات.

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة منتخب البرتغال ونظيره منتخب إسكتلندا في لقاء اليوم الأحد 14 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

لقاء قوي للمنتخب البرتغالي والذي مشبع بالمعنويات الكبيرة، بعد فوزه الأخير علي حساب منتخب بولندا في ملعب الأخير وبين جماهيره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولكن لقاء اليوم له أهداف آخري ضد منتخب إسكتلندا وذلك لأنه يندرج ضمن طائفة اللقاءات الودية، فهل ينجح برازيل أوروبا بالفوز السهل وتجربة بعض الأسماء في الدكة ضد المنافس اليوم.

مباراة البرتغال وإسكتلندا

تشكيلة منتخب البرتغال اليوم ضد إسكتلندا هي كلا من بيتو القائد في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كيفين رودريغيز، ونيتو ووربين داس وسيدريك سوريس، ودانيلو، وكلا من سيرجيو أليفيرا وبرونو فيرنانديز وبروما وكوستا، وفي الهجوم اللاعب إيدير.

تشكيلة إسكتلندا اليوم ضد منتخب البرتغال في المواجهة الودية، هي كلا من كريج جوردون في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ستيفين أودينيل واللاعب أندري روبيرتسون القائد الظهير الأيسر لنادي ليفربول، وجاك هيندري وسكوت مكينا، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من جون مكجين وجيميس فوريست وستيوارت أرمسترونج وأوليمبورني وستيفين نايسميث، وفي الهجوم اللاعب ماكغرجور.

التعليقات