التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي فلسطين وأستراليا ضمن بطولة كأس آسيا 2019، دور المجموعات الجولة الثانية، المنتخب الفلسطيني بعد التعادل الأول ضد منتخب سوريا، يطمح في تحقيق مفاجأة أمام منتخب أستراليا في لقاء صعب وقوي للغاية، خصوصا بعد خسارة المنتخب الأسترالي بهدف دون رد أمام منتخب الأردن الذي نجح بالتأهل إلي الدور الثاني ، بينما يأمل منتخب أستراليا في حصد ثلاث نقاط هامة للغاية أمام منتخب فلسطين من أجل إحياء الأمل في التأهل، بينما يأمل المنتخب السوري في أن تنتهي المباراة بالتعادل، حتي يكون هناك فرصة ضد أستراليا في اللقاء الأخير.

تنطلق المواجهة بين فريقي فلسطين وأستراليا في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 13:00 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة فلسطين وأستراليا

هزيمة ثقيلة للمنتخب الفلسطيني بثلاثية دون رد ..

محمود وادي ينطلق في الجانب الأيمن ودخول لمنطقة الجزاء بتمريرة للخلف يبعدها الدفاع بنجاح.

كرة عرضية أرضية خطيرة لمنتخب أستراليا عن طريق رهيان جرانت من الجهة اليمنى

منتخب أستراليا ينفذ ضربة حرة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء ، نفذها جاكسون إرفين بتسديدة مباشرة لكن اصطدمت بالحائط الدفاعي ومرت دون خطورة على المرمى.

أنتهي الشوط الأول من المباراة بهزيمة المنتخب الفلسطيني بهدفين دون رد ، و لم يقدم المنتخب العربي أي شئ علي مدار 45 دقيقة من اللقاء.

سجل الهدف الاأول جايمي ماكلارين في الدقيقة 18 ، وبعدها بدقيقة احر الهدف الثاني أيضا اوير مابيل ليتقدم الفريق الأسترالي بهدفين.

في حالة فوز المنتخب الفلسطيني فهذا أمل في التأهل ، خاصة بعد التعادل في المباراة الاولي والحصول علي نقطة وحيدة اليوم في حالة الفوز سيصل إلى 4 نقاط، وهو ما يجعل لقاءه الأخير أمام المنتخب الأردني كفيلًا بصعوده رسميًا في حالة التعادل والحصول علي نقطة اخري.

التعليقات