التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي عمان واليابان ضمن بطولة كأس آسيا دور المجموعات، الجولة الثانية، المنتخب العماني في إختبار حاسم ضد منتخب اليابان، فهل ينجح به ويكمل المسيرة في هذه البطولة ويحافظ علي آماله في الصعود إلي الدور الثاني، من خلال التعادل علي أقل تقدير، أم سيكون من نصيبه الإنتصار، والذي سيكتب له حياة جديدة، بعد هزيمة غير مستحقة ضد منتخب أوزبكستان في اللقاء الماضي، فهل ينجح في الإختبار أم ينجح الكمبيوتر الياباني في حصد إنتصار قوي يتأهل به للدور الثاني.

المنتخب العماني يدخل لقاءه ضد منتخب اليابان، وليس لديه ما يخشاه، خصوصا بعد الخسارة الأولي أمام منتخب أوزبكستان، والتي بحسب المحللين أنه لم يستحقها بشكل كبير، ويأمل منتخب عمان في حصد كامل النقاط من اليابان حتي ينافس علي بطاقة للصعود، فهل ينجح، أم سيتعرض للخسارة مجدداً وسيودع البطولة.

تنطلق المواجهة بين فريقي عمان واليابان في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة عمان واليابان مباشر في لقاء اليوم الأحد 13 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة عمان واليابان

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي عمان واليابان مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • تبديل ثاني في صفوف المنتخب العماني بنزول خالد الهاجري وخروج محسن الغساني.
  • مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني وما زال المنتخب الياباني مسيطر علي اللقاء.
  • أنتهي الشوط الأول بتقدم منتخب اليابان بهدف دون رد .
  • مرور ربع ساعة من اللقاء وسيطرة قوية يابانية حتي الآن بدون أهداف.
  • استحواذ ياباني كامل للمباراة ، و الفريق العماني يحاول التخلص من الكرة والضغط بالدفاع المتماسك حتي الان.
  • حارس منتخب عمان فايز الرشيدي ينقذ مرماه من هدف محقق بعد انفراد مينامينو بمرمى عمان
  • سيطرة للاعبي منتخب اليابان على مجريات الأمور وتراجع لمنتخب عمان في نصف ملعبه
  • ننتظر بدأ الشوط الأول من اللقاء الهام للفريق العربي العماني.

أنتهت المباراة بفوز منتخب اليابان ، بهدف وحيد وشهدت المباراة أخطاء تحكمية كثيرة ، وكان منها ركلة الجزاء التي كانت غير صحيحة ، وعدم أحتساب ركلة جزاء للمنتخب العماني.

التعليقات