التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي عمان وأستراليا ضمن أحد اللقاءات الودية الإستعدادية لبطولة آسيا، حيث يأمل منتخب عمان في تقديم مواجهة قوية ضد أحد المرشحين لنيل البطولة في الإمارات، فهل ينجح في تقديم أداء ونتيجة قوية في لقاء ودي إستعدادي ضد الكنغر الأسترالي، أم سيكون الأخير لديه الجاهزية الكاملة من أجل عبور عمان.

نهاية اللقاء بفوز منتخب أستراليا بخمسة أهداف دون رد علي حساب منتخب عمان الذي ظهر بشكل ضعيف للغاية.

يلعب اليوم الأحد المنتخب العماني ضد نظيره الأسترالي علي ملعب مكتوم بن راشد في دبي، يذكر أن سجل اللقاءات بين الفريقين هي كالتالي : حيث لعبوا في ثمان مواجهات سابقة رسمية، ولم يلعبوا في أي لقاء ودي من قبل، فاز المنتخب الأسترالي في أربع مواجهات، وإنتصرت عمان في مواجهة وحيدة، بينما كان التعادل حاضراً في ثلاث لقاءات آخري.

تنطلق المواجهة بين فريقي عمان وأستراليا في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة عمان وأستراليا

بداية قوية لفريق استراليا الذي هز شباك المنتخب العماني بأربع أهداف دون رد حتي الان.

بداية الشوط الثاني من اللقاء بين نادي عمان وأستراليا في لقاء هام وإنتهي بنتيجة كبيرة لأستراليا.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بين الفريقين، ومازال التقدم لمنتخب أستراليا بثلاثية.

تقدم المنتخب الأسترالي بالهدف الثالث في مرمي عمان، عن طريق اللاعب أوير مابيل.

هدف ثان لمنتخب أستراليا في الدقيقة الرابعة عشر، وذلك بعد إختراق دفاعات المنتخب العماني بسهولة كبيرة، وسدد اللاعب الكرة في مرمي الحارس فواز الرشيدي، وسجل الهدف اللاعب كريس إكونوميديس.

تقدم منتخب أستراليا بالهدف الأول في مرمي منتخب عمان عن طريق اللاعب أندرو نبوت.

بداية الشوط الأول من لقاء عمان وأستراليا في اللقاء الودي الإستعدادي.

تشكيلة منتخب أستراليا ضد عمان هي كلا من : ماثيو ريان حارس المرمي – ميلوس ديجينيك – جرانت – ميليغان – روبي كروس – أندرو نابوت – كريس إكونوميديس – عزيز بيهيش – دانيال فوكوفيتش – ترينت سانسبيري – أوير مابيل.

تشكيلة عمان ضد أستراليا هي كلا من فايز الرشيدي في حراسة المرمي، وأمامه كلامن وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي ومحمد الشيبة وسعد سهيل، وفي خط الوسط يتواجد كلا من أحمد كانو المهيجري القائد، وحارب السعدي ومحسن جوهر وجميل اليحمدي ومعتز صالح، وفي الهجوم اللاعب خالد الهاجري.

التعليقات