التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب النيجيري في سحق نظيره المنتخب الليبي في لقاء ناري علي ملعبه وبين جماهيره، وذلك نتيجة ما حدث في ليبيا من إخلال بالإستقرار، نتيجة رحيل المدير الفني عمروش من تدريب الفريق، وخسر الفريق برباعية نظيفة، سجلها كلا من اللاعب إيغالو هاتريك، واللاعب سامويل كالو.

يحتل منتخب ليبيا لكرة القدم المركز الأول في مجموعته الخامسة، متفوقاً علي أقرانه، وذلك برصيد أربع نقاط بعد فوز علي حساب منتخب السيشيل وتعادل ضد منتخب جنوب أفريقيا في ملعب الأخير وبين جماهيره، فهل ينجح بالعودة أمام نيجيريا اليوم بنتيجة طيبة رغم الظروف التي يمر بها، بعد إعلان عمروش الإنسحاب من المعسكر.

تعرض المنتخب النيجيري الي ضربة جديدة في خط الوسط، وتم التأكيد قبل ساعات من مواجهة المنتخب الليبي ، ضمن مباريات اليوم في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، عقب إصابة لاعب خط وسط طرابزون سبور التركي، أوجيني أونازي.

ملخص مباراة ليبيا ونيجيريا

تقدم منتخب نيجيريا علي حساب منتخب ليبيا بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي يقام في كادونا، وسجل الأهداف كلا من اللاعب إيغالو هاتريك، في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، من ركلة جزاء، ثم أضاف الثاني في الدقيقة الثامنة والخمسين، وعزز بالثالث في الدقيقة التاسعة والستين.

تشكيلة منتخب نيجيريا ضد ليبيا هي كلا من اللاعب فرانسيس إيزوهو وأمامه كلا من ليون بالوجون وويليام إيكونج وشيهو عبدالله وجاميلو كولينس، وإيتيبو ونديدي وأليكس إيوبي وأحمد موسي وصامويل كالو وإيغالو.

تشكيلة المنتخب الليبي اليوم في لقاءه ضد نيجيريا هي كلا من محمد نشنوش، وأمامه كلا من أحمد المقصي وسند الورفلي وأحمد التربي والمعتصم صبو في خط الدفاع، ويتواجد كلا من المعتصم بالله المصراتي وأحمد بن علي وبدر حسن في خط المنتصف، ويتواجد في الهجوم كلا من محمد منير وإسماعيل التاجوري وأنيس سلتو.

يتواجد المنتخب النيجيري في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد أول خسارة له ضد منخب جنوب أفريقيا، والفوز الثاني أمام منتخب السيشيل، ويبحث عن ثاني إنتصار له وسيكون في الصدارة ولو بشكل مؤقت.

التعليقات