التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح النادي الأهلي المصري ف التأهل إلي دور الـ16 من البطولة العربية المسماه كأس زايد، في نسختها الحالية، وذلك بعد فوز علي حساب نادي النجمة اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك بعد أن نجح بتسجيل الأهداف كلا من علي معلول ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمد شريف.

مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم في إياب البطولة العربية 2019، اليوم الخميس 27 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا للنادي الأحمر الشياطين الحمر الذي يبحث عن كافة الإنتصارات ولجميع البطولات، في موقف متأزم أمام النجمة اللبناني علي ملعب الأخير وبين جماهيره، فهل سينجح بالخروج منتصراً أو علي الأقل بالتعادل الإيجابي، بعدما رفض فرص الذهاب وتعادل سلبياً علي ملعبه وبين جماهيره، أم سيكون لنادي النجمة اللبناني مفاجأة آخري في البطولة.

مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات العودة من البطولة العربية 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الخميس الموافق 27 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم 27/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 18:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةأبو ظبي الرياضية 1

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي الأهلي والنجمة اللبناني لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن البطولة العربية اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي الأهلي والنجمة اللبناني وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

نجح اللاعب وليد سليمان في تسجيل الهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمي نادي النجمة اللبناني، ليحسم الأهلي الصعود إلي دور الـ16 من البطولة العربية، وذلك بعد هدف جميل من اللاعب بعد مروره وإختراق كبير، ثم خطأ من المدافعين أدي إلي وصول الكرة إلي اللاعب الذي سجلها في المرمي.

تهاون كبير من اللاعب مؤمن زكريا الذي أضاع هدف مؤكد في مواجهة الشباك، وذلك بعد إنتظاره كثيراً لتسديد الكرة، وسددها بشكل آثار إستهجان الجماهير التي إتهمت اللاعب بالتكبر والتعالي والإستعراض علي المنافس.

إنتهي الشوط الأول للأهلي ونظيره نادي النجمة اللبناني، وذلك بهدفين دون رد، وذلك في لقاء قوي للغاية يقدمه المارد الأحمر، وذلك في لقاء يتألق فيه الأحمر ونجح بتسجيل الهدفين عن طريق كلا من علي معلول ومؤمن زكريا

سجل اللاعب مؤمن زكريا، الهدف الثاني للنادي الأهلي وذلك بعد تسديدة قوية للغاية إرتطمت بمدافعي نادي النجمة اللبناني، وخادعت حارس مرمي النادي النجمة، ودخلت إلي مرمي الفريق ليكون الثاني.

يحاول النادي الأهلي إضافة الهدف الثاني، وذلك بضغط قوي للغاية علي مرمي نادي النجمة اللبناني، وذلك بعد تسديدة من اللاعب وليد سليمان بيساره بعد جملة رائعة من اللاعبين ولكن خرجت.

سجل اللاعب علي معلول الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمي نادي النجمة اللبناني، وذلك بعد أن تسلم كرة ركنية، ورواغ اللاعب اللبناني ثم سدد تسديدة قوية للغاية في مرمي النجمة بطريقة جيدة، سكنت شباك الحارس عباس حسن.

يبدا الشوط الأول من لقاء النادي الأهلي ضد نظيره نادي النجمة اللبناني في أحد لقاءات الإياب من بطولة دوري أبطال العرب، المسماه بإسم الرحيل الشيخ زايد رحمه الله، وهي كأس زايد، فمن سينجح في التأهل إلي الدور الثاني وهو دور الـ16.

وصلت بعثة ولاعبي النادي الأهلي المصري إلي ملعب المباراة التي سيقام عليها لقاءه ضد نادي النجمة اللبناني، الذي يبدأ في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وذلك في إياب دور الـ 32 لبطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال، وكان الفريق قد توجه منذ قليل من الفندق إلي الملعب.

كشف باتريس كارتيرون، المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي، عن تشكيل الأهلي ضد النجمة اللبناني المقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة على استاد المدينة الرياضية ببيروت وذلك في إياب دور الـ 32 لبطولة «كأس زايد» للأندية الأبطال. وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: في حراسة المرمى: محمد الشناوي. في خط الدفاع: محمد هاني وساليف كوليبالي وأيمن أشرف وعلي معلول. في خط الوسط: هشام محمد وحسام عاشور ومومن زكريا وإسلام محارب ووليد سليمان. خط الهجوم: صلاح محسن.

تستعد قناة أبو ظبي الرياضية 1 لبدء الإستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني في إياب بطولة كأس الأبطال العربية، والتي تحمل إسم الشيخ زايد “رحمه الله” في أكبر محفل عربي هذا العام، وفي لقاء من أقوي اللقاءات المنتظرة في البطولة، خصوصا مع موقف الأهلي المصري المتأزم بعد فشله في حسم نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب علي ملعبه وبين جماهيره.

التعليقات