التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي نابولي وكييفو فيرونا ضمن أحد مباريات الدوري الإيطالي الدرجة الأولي الممتاز، نابولي في مواجهة من أجل إسترداد المركز الثاني الوصافة من جديد من أنياب فريق الإنتر، وذلك بعد أن نجح الأخير في خطفها بالفوز علي حساب فروسينوني، أمس، فهل ينجح الفريق النابولي في الفوز علي حساب متذيل الترتيب نادي كييفو فيرونا، في لقاء نظرياً يعتبر محسوم لنابولي..

نابولي المتواجد في المركز الثالث يسعي إلي السيطرة علي المركز الثاني من جديد، بعدما خطفه نادي الإنتر بالأمس، ويملك الفريق 28 نقطة، بعدما نجح بالفوز في تسع لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة وكانت هناك خسارتين، فهل ينجح في تحقيق إنتصار جديد علي حساب نادي كييفو فيرونا في لقاء هام اليوم.

نادي كييفو فيرونا الذي يعاني وبات علي وشك الهبوط إذ لم يقم بإنتفاضة قوية، يتواجد في المركز الأخير بدون رصيد، بسبب قضية أرباح وهمية وحسابات بنكية مزيفة، تسببت في خصم ثلاث نقاط منه، وهم الثلاثة نقاط الذي ربحهم في الموسم بثلاث تعادلات، وخسر في تسع لقاءات آخري.

ملخص مباراة نابولي وكييفو فيرونا

بداية الشوط الأول من مباراة نابولي ونظيره نادي كييفو فيرونا في لقاء يحتاج فيه النادي الكبير نابولي إلي الثلاث نقاط من أجل العودة للمركز الثاني.

تشكيلة نابولي اليوم لمواجهة كييفو فيرونا هي كلا من كارنيزيس في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من هيساج وألبيول وكوليبالي ومالكويت، وفي خط الوسط يتواجد كلا من كاليخون ودياوارا وزيلينسكي وأوناس، وفي خط الهجوم كلا من إينسيني ومارتينيز.

التعليقات