التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخب المغرب، في الدقيقة الأخيرة من زمن لقاءه ضد منتخب جزر القمر، وذلك بعد نجاح الأخير في التكتل بشكل دفاعي متوازن، وبعد تمريرة جيدة من وليد أزارو إلي أشرف حكيمي وعرقلة إحتسب علي إثرها الحكم الركلة، ونجح اللاعب فيصل فجر في تسجيل الهدف بشكل جيد للغاية، ليضع حداً لمعاناة لاعبي وجماهير أسود الأطلس، ويمنح منتخبه ثلاث نقاط هامة.

فشل المنتخب المغربي خلال أحداث الشوط الأول في إختراق دفاعات منتخب جزر القمر علي عكس المتوقع، وإنتهي الشوط بالتعادل السلبي رغم الفرص التي لاحت به للأسود في المواجهة القوية التي يقابلها.

يحتل منتخب جزر القمر المركز الرابع في المجموعة وذلك برصيد نقطة واحدة فقط، من تعادل ضد منتخب الكاميرون في مفاجأة من المفاجآت التي تحققت في اللقاءات الماضية، فهل ينجح في الخروج من مواجهة المغرب اليوم بنتيجة إيجابية أيضا، أم سيكون هناك نتيجة ثقيلة.

يتواجد منتخب المغرب في المجموعة الثانية، ويملك من النقاط ثلاثة فقط بعد هزيمة أولي غير متوقعة أمام منتخب الكاميرون، ونجح بالفوز علي حساب منتخب مالاوي في الجولة الماضية، فهل ينجح بإقتناص ثلاث نقاط آخري من أجل ملاحقة الكاميرون.

يبحث المنتخب المغربي التفوق علي حساب نظيره جزر القمر، في لقاء سيكون مفتوحاً لأسود الأطلس من أجل النيل من المنافس بشكل كبير والفوز عليه بنتيجة كبيرة وتحقيق أفضل فوز في مشوارهم في تصفيات كأس أمم أفريقيا، فهل ينجح الأسود في ذلك فعلاً أم يخفقون أمام جماهيرهم التي ستملأ ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ملخص مباراة المغرب وجزر القمر

مرت حوالي 75 دقيقة ومازال المنتخب المغربي، لم ينجح في إختراق دفاعات منتخب جزر القمر الصعب، والذي يلعب بروح عالية ومعنويات كبيرة، بعد نجاحه في الخروج أمام الكاميرون بالتعادل بالجولة الماضية، وقد توقع الجميع أن يكون لمنتخب الأسود نصيب كبير من الأهداف.

تشكيل المنتخب المغربي في لقاءه ضد جزر القمر هي كلا من بونو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من دا كوستا وسايس وضرار وأشرف حكيمي، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من بوصوفة وكريم الأحمدي وفيصل فجر ونور الدين أمرابط، وفي الأمام يتواجد كلا من خالد بوطيب والنصيري.

التعليقات