التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإسماعيلي ومازيمبي ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 البطولة الإستثنائية، دور المجموعات، نادي الدراويش يطمح في إستعادة الأمجاد مع الكرة الإفريقية، فهل ينجح في أول مشوار له في بداية دور المجموعات، ضد واحد من الأندية الصعبة للغاية في القارة في الوقت الحالي، وهو نادي مازيمبي الكونغولي، فهل ينجح برازيل مصر في العودة من جمهورية الكونغو بتعادل علي الأقل سيكون ثمين للغاية، أم سيكون الفوز من نصيبهم.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة مازيمبي اليوم : حراسة المرمي: محمد مجدي. خط الدفاع: طارق طه ، محمود المتولي، محمد مجدي ، باهر المحمدي . خط الوسط: محمد صادق ، عماد حمدي، حسني عبد ربه، دونجا، عبد الرحمن مجدي خط الهجوم: شيلونجو.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإسماعيلي ومازيمبي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإسماعيلي ومازيمبي مباشر في لقاء اليوم السبت 12 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الإسماعيلي ومازيمبي مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الإسماعيلي ومازيمبي مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وشهد أكثر من محاولة لفريق الدرويش ولكن لم يكن بها الخطورة علي مرمي الفريق.

أنتهت المباراة بهزيمة فريق الدراويش بهدف دون رد.

التعليقات