التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ليفربول ومانشستر سيتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، يطمح الريدز ليفربول في واحدة من أهم مواقعة الكروية، أن يحسم اللقاء ضد نادي مانشستر سيتي، ويفوز عليه في أرضه وبين جماهيره، أو علي الأقل الخروج بتعادل، سيزيد به الفارق في النقاط، والذي تقلص بعد فوز السيتي في الجولة الماضية بعد تعثرات ماكانت لتحدث لفريق المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، ولكن حدثت، ونجح الليفر في إستغلالها بالشكل الأمثل، ويأمل الفريق بقيادة المصري محمد صلاح اليوم في تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب الفريق الوصيف، فهل ينجح أم سيكون لنادي مانشستر سيتي الغلبة في هذا اللقاء، خصوصا أنه يعي أن اللقاء حاسم وأن الفوز يقرب النقاط بينه وبين فريق ليفربول، والذي يسير بخطي جيدة، ولا يمكن أن يتعثر بسهولة، وسيحاول الجزائري رياض محرز برفقة زملاءه الفوز علي ليفربول.

مهمة حاسمة في مسيرة الريدز هذا الموسم، ولمنافسه مانشستر سيتي، عندما يلتقي الفريقين من أجل ثلاث نقاط قد تكون حاسمة للكثيرين، في صراع اللقب بالدوري الإنجليزي، فمن سينجح بالفوز علي الآخر في هذا الصراع المحتدم، والذي ينتظره العالم العربي بشغف كبير، خصوصا مع تواجد إثنين من النجوم العرب، والذين يقدموا مستويات تجعلهم فخراً للعرب أجمع، وهم النجم المصري محمد صلاح ، والنجم الجزائري رياض محرز.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر في لقاء اليوم الخميس 3 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي علي ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق الليفر.

نزول الاعب شافيري في الدقيقدة 77 لمحاولة التعادل ، سجل الهدف الثاني ساني للمان سيتي ليتقدم مرة اخرة سريعاً ، هدف فيرمينهو في الدقيقة 64 من عمر اللقاء ليتعادل فريق ليفربول.

أنتهي الشوط الاول بفوز المان سيتي بهدف دون رد ،بداية الشوط الثاني ، مرور 55 دقيقة من عمر المباراة وحتي الان يحاول الريدز في تسجيل هدف التعادل.

سجل الهدف الأول الاعب اغويرو ، تأخر فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام مضيفه مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل، فى الشوط الأول من المواجهة النارية ، حتي الان وبعد نصف ساعة مرت من عمر اللقاء ، ومحاولات مستمرة من الليفر وما زال التعادل السلبي.

الريدز كان من الممكن تسجل اول اهدافه ، تألق من لاعبي ليفربول وخروج للكرة من علي خط المرمي لأكثر من مرة ، بدأ الشوط الأول ، بدأ اللقاء القوي ببداية نارية بين الفريقين ، وسنتابع معكم أحداث المباراة ، أجواء هستيرية في ملعب الإتحاد، الآن، وسط إنطلاق ضربة البداية بين الفريقين، والتي قام بها اللاعب ميلنر ، بداية الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي وليفربول في أحد اللقاءات المنتظرة بشدة في العالم العربي، صراع اللقب علي الدوري الإنجليزي.

تبدأ بعد أقل من خمس دقائق من الآن المدعكة الكروية المثيرة بين السيتي وليفربول في الإتحاد.

تشكيلة ليفربول الرسمية اليوم أمام نادي مانشستر سيتي، وكما توقعنا في موقع جول العرب : إليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه خط دفاعي مكون من لوفرين وفان دايك وروبرتسون وألكسندر أرنولد، وفي خط الوسط يتواجد ميلنـر ، هيندرسون ، فينالدوم ، محمد صلاح ، ساديو ماني ، روبرتو فيرمينو.

أكد المدير الفني كلوب أن فريقه قادر علي الفوز اليوم ، بعد التطورات داخل الفريق عن الموسم الماضي ، و أن لقاء امام المان سيتي ما هو الي أستعداد كبير لبطولة دوري ابطال أوربا ، وفي اخر مباراة كان بينهم في البطولة الاوربية كان خروج السيتي علي يد الريدز.

من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مباراته أمام فريق ليفربول بالتشكيل التالى:

المرمىإيدرسون.
الدفاعدانيلو – أيمريك لابورت – فينسينت كومباني – كايل والكر.
الوسطدافيد سيلفا – فيرناندينيو – بيرناردو سيلفا.
الهجومليوري ساني – جابرييل خسيوس – رحيم سترلينج.

التعليقات