التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وهيديرسفيلد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الأول، جولة البوكسينج داي، اليونايتد مع بديل السير أليكس فيرغسون المميز كلاعباً، ومع المدرب البديل للبرتغالي مورينيو، أولي سولشاير، يلاقي في ثاني مواجهاته نادي هيديرسفيلد تاون، في مواجهة لن تكون سهلة رغم مستوي المنافس المتدني في الفترة الأخيرة، فهل ينجح الفريق الأحمر الملقب بالشياطين الحمر، بالفوز وإكتساح نادي هيديرسفيلد كما نجح بسحق نادي كارديف سيتي في أولي لقاءات المدرب النرويجي، عندما أعاد اليونايتد بفوز كبير بخماسية كبيرة علي الفريق خارج ملعبه، والمهمة اليوم ستكون داخل ملعبه وبين أنصاره.

نهاية اللقاء بين اليونايتد وهيديرسفيلد بفوز الشياطين الحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

اليونايتد يأمل في إسعاد جماهيره في الكريسماس، وفي جولة البوكسينج داي، فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي هيديرسفيلد الذي يلعب له المصري رمضان صبحي، بنتيجة كبيرة خصوصا بعد إنتصاره الكبير في اللقاء الماضي علي حساب نادي كارديف سيتي.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وهيديرسفيلد

سجل اللاعب يورجنسون هدف نادي هيديرسفيلد الأول في شباك نادي مانشستر يونايتد، وذلك بعد جملة رائعة من ركلة حرة.

سجل اللاعب بول بوجبا الثالث لصالح اليونايتد، والثاني له، في هذا اللقاء ويؤمن بشكل كامل النتيجة لصالح نادي اليونايتد.

سجل اللاعب الفرنسي بول بوغبا الهدف الثاني في مرمي نادي هيديرسفيلد، وذلك من أجل تأمين النتيجة في الوقت الحالي.

بداية الشوط الثاني من اللقاء المثير بين نادي مانشستر يونايتد وهيديرسفيلد.

نهاية الشوط الأول بتقدم اليونايتد بهدف دون رد وسط سيطرة كبيرة من الشياطين الحمر، وسجل الهدف اللاعب الصربي ماتيتش.

أضاع اللاعب دالوت فرصة الهدف الثاني في مرمي نادي هيديرسفيلد، بعد كرة عرضية مميزة، ولكن الكرة وصلت إلي اللاعب ووضعها بشكل غريب بجانب القائم.

هدف أول لنادي مانشستر يونايتد في شباك نادي هيديرسفيلد تاون، وذلك بعد ركلة ركنية في أول محاولة علي المرمي، سجله اللاعب ماتيتش.

مرور ربع ساعة من اللقاء، والسيطرة الكبيرة لنادي مانشستر يونايتد لم ينجح في ترجمتها حتي الآن إلي أهداف في مرمي نادي هيديرسفيلد تاون.

خطيرة للغاية من جملة منظمة وجميلة بداية من اللاعب الحارس دافيد دي خيا، ثم كرة إلي اللاعب لينجارد، ثم إلي اللاعب فريد وعرضية مميزة ولكن تضيع في النهاية.

محاولات سريعة للغاية من نادي مانشستر يونايتد، وسيطرة كبيرة علي وسط الملعب، وعلي اللقاء بالكامل، ولكن المحاولات ليست علي المرمي بشكل خطير حتي الآن، فهل ينجح في التسجيل الآن.

محاولات من المانيو في الشوط الأول من أجل تسجيل أولي الأهداف بشكل مبكر في نادي هيديرسفيلد تاون.

تشكيلة هيدرسفيلد تاون الرسمية لمواجهة الشياطين الحمر مانشستر يونايتد هي كلا من لوسيل , هاديرجيوناي , زانكا , شيندلر , كونغولو , دورم , كاشونغا , بريتشارد , بيلينج , مبينزا , دوبواتر.

تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة نادي هيديرسفيلد اليوم هي كلا من دي خيا ودالو، جونز، ليندلوف، شو – ماتيتش، فريد، بوغبا – لينغارد، ماتا، راشفورد.

التعليقات