التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي مصر المقاصة وإنبي ضمن أحد مباريات الدوري المصري الممتاز، نادي مصر المقاصة يبحث عن الإنتقال إلي المركز الثاني في المسابقة، عندما يواجه نادي إنبي الذي يبحث عن تحسين مركزه المتواجد به حالياً، فهل ينجح الفريق في مسعاه أم يفشل، المواجهة التي ستقام بين الفريقين اليوم، ستكون هامة للغاية في إطار بحث كلاهما عن الثلاث نقاط، فهل يفعلها النادي الفيومي وينتصر، أم يحقق النادي البترولي النتيجة الإيجابية.

نادي مصر المقاصة المتواجد في المركز الثالث يبحث عن إنتصار جديد له في البطولة، من أجل التمركز في الترتيب الثاني، فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي إنبي المترنح اليوم، ويملك الفريق الفيومي 23 نقطة من سبع إنتصارات وخمس خسائر وتعادلين فقط.

المنافس البترولي نادي إنبي يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، وذلك بعدما لم يتمكن الفريق من الإنتصار سوي في ثلاث لقاءات فقط، وتعادل في خمس مباريات وتعرض للإنتكاسة في خمس مرات أيضا، وسط فترة صعبة يعيشها الفريق في الأوقات الماضية حيث تعرض لخمس تعادلات علي التوالي، وخسر لقاء في آخر ست مباريات له.

تنطلق المواجهة بين فريقي مصر المقاصة وإنبي في تمام الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:15 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مصر المقاصة وإنبي مباشر في لقاء اليوم الأحد 25 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة مصر المقاصة وإنبي

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي مصر المقاصة وإنبي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة نادي مصر المقاصة لمواجهة نادي إنبي اليوم في اللقاء المنتظر بعد قليل هي كلا من : أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عاصم سعيد وطه عادل ومحمود وحيد ومحمد دبش في خط الدفاع، ويتواجد في خط المنتصف كلا من محمد توني وصلاح ريكو وإيريك تراوري وباولن فوافي ومحمد رمضان، وفي خط الهجوم اللاعب جون أنطوي.

قائمة نادي مصر المقاصة لمواجهة إنبي اليوم، أحمد عادل عبد المنعم ومحمود حمدي في حراسة المرمى محمد دبش وطه عادل واسامة جلال ومحمود وحيد وعاصم سعيد ومحمد دسوقي وصلاح ريكو وايريك تراوري ومحمد تونى وهاني سعيد وباولن فوافي ومحمد رمضان وجون انطوى وعمر بسام ورجب عمران وصلاح عاشور.

بدأ الشوط الأول.

هدف أول لصالح فريق أنبي في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

المقاصة يعود بالتعادل ويسجل هدف ، ويسيطر علي المباراة.

بداية الشوط الثاني.

أنتهت المباراة بسبع أ هداف في اللقاء 4 مصر المقاصة و 3 إنبي.

التعليقات