التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

الشوط الثاني بقدم لوفرين يلتقي فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الأول، جولة البوكسينج داي، ليفربول المتصدر في مواجهة قوية في جولة البوكسينج داي ضد نادي نيوكاسل يونايتد، فهل ينجح بالفوز عليه بنتيجة كبيرة في لقاء من المتوقع أن يكون صعباً علي الريدز، رغم أنه سيكون علي ملعبه وبين جماهيره، فهل ينجح بالفوز وحصد الثلاث نقاط بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح، والذي دخل إلي منافسة لقب الهداف للعام الثاني علي التوالي.

وسيكون علي اللاعب المصري، تسجيل أكبر عدد من الأهداف في شباك الماكبايس، ليتمكن فريقه من الإحتفاظ بفارق النقاط في الدور الأول مع منافسه السيتي، بينما يأمل نادي نيوكاسل في تحقيق نتيجة إيجابية ضد الريدز خصوصا أنه تمكن من تحقيقها في الدور الأول في العام الماضي عندما تعادل مع ليفربول بهدف لكل فريق.

يطمح نادي ليفربول في الظفر بثلاث نقاط جديدة من أجل المحافظة علي صدارة البريميرليج وعلي فارق النقاط بينه وبين نادي مانشستر سيتي، بعدما نجح في الفترة الأخيرة بتوسيع الفارق، بعد فشل السيتي في اللقاءات الأخيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 26 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول ونيوكاسل يونايتد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سجل الهدف الثالث النجم شاكيري في الدقيقة 78 من عمر اللقاء ، ولم يمر الوقت كثيراً ويسجل الاعب تفاريس الهدف الرابع.

أحرز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، الهدف الثانى فى شباك ضيفه نيوكاسل يونايتد عن طريق ركلة جزاء، بالدقيقة 47 من زمن المباراة ، يحاول فريق الريدز تسجيل الهدف الثالث.

بداية الشوط الثاني ، بداية قوية في اول دقيقة للنجم محمد صلاح الذي يتسبب في ركلة جزاء ، ويسجل منه النجم المصري الهدف الثاني للريدز.

محاولات من لاعبي الريدز ، يسن محمد صلاح وشاكيري ، ويستحق الليفر النتيجة بالفوز حتي الان فهو الأوفضل .

سجل الاعب لوفرين، الهدف الأول لصالح فريق ليفربول الإنجليزى، فى شباك ضيفه نيوكاسل يونايتد، بالدقيقة 11 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليًا في ديار الريدز على ملعب آنفيلد.

نبدأ معكم الان صافة الحكم لنبدأ مشاهدة مباراة هامة لفريق الريدز ، بدأت المباراة التي سوف تكون ساهلة لفريق ليفربول ، التعادل السلبي بعد 8 دقائق من بداية المباراة والتي سوف يكون فريق نيوكاسل يونايتد عنيد.

يسعى محمد صلاح لتحقيق تألق جديد وتسجيل أهداف اليوم ، للحفاظ على لقب الهداف، ومعادلة أوباميانج بل وتخطيه، حيث يأتي الدولي المصري في المركز الثاني خلف المهاجم الجابوني.

تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة نادي نيوكاسل يونايتد هي كلام ن أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فان ديك ولوفرين وروبيرتسون وألكسندر أرنولد، وفي خط الوسط يتواجد كلا من فينالدوم وهيندرسون وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو وشاكيري، وفي الأمام اللاعب محمد صلاح.

التعليقات