التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ليفربول وأرسنال ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، نادي ليفربول الإنجليزي يواجه نظيره الأرسنال في واحدة من أقوي مواجهات الجولة، وذلك علي ملعب الآنفيلد، ويسعي الفريق الريدز في الفوز من أجل تدعيم الصدارة، وعدم التنازل عن الفارق الذي بينه وبين أقرب منافسيه في الوقت الحالي، وهو نادي توتنهام، فهل ينجح في الفوز علي حساب الجانرز، أم سيكون الأخير مثالاً لأول فريق يسقط الليفر محلياً هذا الموسم، خصوصا أن الفريق صاحب الأرض والجمهور لم يفشل في أي لقاء، وخسر ثلاث نقاط كاملة، الفريق تعادل في بعض اللقاءات، ولكنه لم يخسر أبداً، ولكن الجانرز بقيادة إيمري يتعهدون بذلك.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وأرسنال في تمام الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال مباشر في لقاء اليوم السبت 29 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ليفربول وأرسنال مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وأرسنال مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهي اللقاء بقوز الريدز بخماسية مقابل هدف وحيد .

نقترب من النهاية من المباراة التي لن يتوقعها الكثير نتيجة كبيرة لصالح ليفربول ، ومحاولات لتسجيل السادس.

هدف خامس لفريق الليفر من ضربة جزاء يسجلها الاعب فابينيو في الدقيقة 65 من عمر اللقاء .

سجل النجم المصرى النجم البرازيلى روبرتو فيرمينو الهدف الخامس لفريق ليفربول فى مرمى ضيفه فريق أرسنال.

بداية الشوط الثاني الان ، بداية قوية الشوط الثاني ومحاولات من الريدز لتسجيل خامس أهدافهم اليوم ويضغط علي المنافس وكان من الممكن تسجيل الخامس بقدم شاكيري.

شوط اول ينتهي غريب ، ولا احد يتوقع هذه النتيجة تنتهي بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

سجل هدفين النجم روبرتو فيرمينو في أقل من دقيقتين التعادل في الدقيقة 14 وهدف التقدم للريدز في الدقيقة 16 ، وفي الدقيقة 31 سجل ماني الهدف الثالث يتقدم ليفربول بثلاث أهداف مقابل هدف.

سجل الهدف الأول لفريق أرسنال أينسلي مايتلاند نيلس في الدقيقة 11 من غمر اللقاء.

تنطلق المباراة الآن لنبدأ عرض التشكيل الأساسي للفريقين ، بعد أنطلاق الشوط الاول ومرور اول عشر دقائق من عمر اللقاء دون أهداف.

تنتظر الجماهير العاشقة لفريق الليفر ، واللاعب الدولي والعالمي محمد صلاح ، مباراته الهامة جدا في الدوري الانجليزي مساء اليوم والتي ستبدأ بعد عدة دقائق أمام فريق ارسنال.

بعد أنتصارات الريدز في جميع مبارياته الأخيرة ، الان يتصدر جدول ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 51 نقطة ، ويصنع فارق 6 نقاط قبل مباراته اليوم أمام فريق ارسنال ، ويحتل بعد فريق توتنهام وكان صاحب المركز الثالث غريق المان سيتي ، اما منافسة اليوم فريق ارسنال فهو في المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

وسيبدأ ليفربول مباراته أمام فريق ارسنال بالتشكيل التالى:

المرمىأليسون.
الدفاعآندرو روبرتسون – فان دايك – ديان لوفرين – أليكساندر آرنولد.
الوسطنابي كيتا – فابينيو – جوردان هندرسون.
الهجومساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

وسيبدأ ارسنال مباراته أمام فريق ليفربول بالتشكيل التالى:

المرمىبيرند لينو.
الدفاعكولاشيناتس – لوران كوسيلني – سوكراتيس باباستاثابولوس – ستيفان ليختشتاينر.
الوسطماتيو جيندوزي – جرانيت تشاكا – محمد النني – آرون رامزي.
الهجومبيير أوباميانج – أليكساندر لاكازيت.

التعليقات