التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

خرج نادي ليفربول الإنجليزي من نظيره نادي تشيلسي الذي قدم درساً تكتيكياً قوياً بقيادة المدير الفني الإيطالي ساري، وذلك علي حساب الألماني كلوب، والذي تفوق عليه بهدفين مقابل هدف، وسجل الأهداف كلا من ستوريدج وبالميري وإيدين هازارد، وصعد الفريق الأزرق إلي الدور الثاني.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في كأس الرابطة الإنجليزية 2019، اليوم الأربعاء 26 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا أن كلا الفريقين يقدما نتائج ولقاءات مثيرة للغاية منذ بداية الموسم في جميع البطولات التي يشاركون بها، فمن سيكون عليه السقوط اليوم، لأنه في النهاية سيكون علي فريق واحد فقط الصعود إلي الدور الثاني المقبل، وذلك حتي لو كان بضربات الترجيح، ومن الممكن أن يشرك كلا المدربين كلوب وساري بعض اللاعبين الشباب والبدلاء في اللقاء.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 26 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 26/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 20:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 2

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي ليفربول وتشيلسي لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس الرابطة الإنجليزية اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي ليفربول وتشيلسي وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة ليفربول وتشيلسي

خمس دقائق وقت بدل من ضائع فهل ينجح الريدز في العودة بواسطة محمد صلاح أم سيكون للبلوز بقيادة هازارد فرصة الصعود رسمياً..

نزول اللاعب المصري محمد صلاح من أجل تدارك الموقف في لقاء ضد البلوز فريقه القديم فهل ينجح فعلا في تسجيل هدف التعادل أم فات الآوان.

سجل اللاعب إيدين هازارد الهدف الثاني لنادي تشيلسي في قلب للنتيجة في آخر الدقائق، وذلك في لقاء مثير للغاية، ووضع اللاعب البلجيكي الكرة بشكل جميل للغاية في مرمي نادي ليفربول.

تعادل اللاعب بالميري لنادي تشيلسي في الدقيقة التاسعة والسبعين في لقاء ناري حتى الآن.

خروج اللاعب السنغالي ساديو ماني من تشكيلة الليفر وذلك بعد أداء متواضع في غياب الثنائي الخاص بالليفر عنه، وهم محمد صلاح وفيرمينو، وسط نزول اللاعب البرازيلي فيرمينو.

نجح اللاعب ستوريدج في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي ليفربول في مرمي نادي تشيلسي وذلك في الدقيقة التاسعة والخمسين من زمن أحداث اللقاء ليضع الريدز في المقدمة بعد أن كانت النتيجة سلبية وسط أداء أفضل من البلوز.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي ليفربول وتشيلسي في لقاء قوي للغاية، من الممكن نزول محمد صلاح إلي أرض الملعب من أجل تنشيط الجوانب الهجومية، خصوصا أن تشيلسي كان يسيطر علي اللقاء في الشوط الأول.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي ليفربول ونظيره نادي تشيلسي في أقوي لقاءات الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك في لقاء ناري في الشوط الأول، ولكن كان ينقصه الأهداف التي كانت غائبه بشكل كبير، فهل ينجح أحد الفريقين في الشوط الثاني بالتفوق وخطف هدف، وهل يشهدف نزول محمد صلاح أم لا.

لم يتبق سوي ربع ساعة فقط علي نهاية الشوط الأول، فهل ينجح أحد الفريقين في السيطرة علي اللقاء وتسجيل أولي الأهداف، في شوط رآينا فيه كلا المدربين هم المسيطرين، خصوصا الإيطالي الكبير ساري، فهل ينجح أحد اللاعبين في تسجيل أولي الأهداف في الشوط الأول أم سينتهي اللقاء في شوطه الأول دون أهداف.

مرور 28 دقيقة من الشوط الأول وذلك وسط سيطرة من التعادل السلبي علي أحداث اللقاء، وذلك في مباراة لم ينجح فيها اللاعب السنغالي ساديو ماني في النجاح في صنع خطورة وحيداً في خط الهجوم بدون الثنائي المميز معه محمد صلاح وفيرمينو.

مرور عشر دقائق من الشوط الأول بين ليفربول وتشيلسي، وسط أداء قوي من الفريقين، ومشتعل للغاية، ويحاول كلا الفريقين بمحاولات ليست قوية علي المرمي، من أجل تسجيل الهدف الأول.

تشكيلة تشيلسي الأساسية الرسمية ضد ليفربول في الدور الثالث من كأس الكاراباو، هي كلا من كابايرو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أزبلكويتا وكريستينسين وكاهيل وإيمرسون في خط الدفاع، بينما يتواجد في متوسط الميدان كلا من فابريغاس وكوفاسيتش وباركلي وموسيس، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من ويليان وموراتا.

تشكيلة ليفربول اليوم ضد تشيلسي شهدت غياب اللاعب المصري محمد صلاح، والذي يتواجد في دكة الإحتياط من أجل إراحته في تفكير جيد من الألماني كلوب، وأيضا تم وضعه في الإحتياط حذراً من تأزم النتيجة، وإستعداداً لنزوله في أي لحظة في الشوط الثاني

من المتوقع أن يدخل نادي ليفربول الإنجليزي اليوم ضد نادي تشيلسي في مواجهة ساخنة ومليئة بالإثارة اليوم، وذلك من أجل الحصول علي ورقة التأهل فقط إلي الدور الثاني، فهل ينجح في ذلك، خصوصا أن المدرب قد يريح بعض العناصر الأساسية التي تكون متواجدة في الدوري.

التعليقات