التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي منتخب السعودية والعراق في لقاء ضمن أحد اللقاءات الودية في البطولة الرباعية الدولية سوبر كلاسيكو، يأمل كلا المنتخبين في الإستعداد القوي لمواجهات كأس آسيا، ولذا سيتقابلا بنية كبيرة من أجل الفوز، فمن سيحظي به، المنتخب العراقي خرج في اللقاء الماضي خاسراً من الأرجنتين برباعية نظيفة، بينما الأخضر السعودي خسر من نظيره السامبا بهدفين دون رد.

المنتخب العراقي لكرة القدم تلقي هزيمة ثقيلة في لقاءه الماضي ضد منتخب الأرجنتين ضمن لقاءات السوبر كلاسيكو، وذلك بأربعة أهداف نظيفة، في لقاء كان متوسط من جانب أسود الرافدين، ولكنهم لم يتمكنوا من حصد أي مقابل.

المنتخب السعودي في اللقاء الماضي، وكان ودي ضد منتخب البرازيل خسر بهدفين دون رد، الهدف الأول جاء في نهاية الشوط الأول، عن طريق اللاعب خيسوس، ثم جاء الهدف الثاني في نهاية اللقاء، وكان أداء الأخضر وقتها جيد بشكل كبير.

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

المنتخب السعودي يأمل في تحقيق إنتصار خلال الفترة الدولية الودية، وذلك في لقاء سيكون هام بالنسبة له، ضد منتخب العراق، وسيكون هام لأنه يأمل في حصد الإنتصار بعد الهزيمة ضد البرازيل، والتي كانت بشكل مشرف خصوصا أن الأداء كان جيد، فهل ينجح في الفوز علي منتخب آسيوي إستعداداً لكأس الأمم الآسيوية.

ملخص مباراة السعودية والعراق

تشكيلة منتخب العراق أمام السعودية اليوم في السوبر كلاسيكو هي كلا من محمد حميد في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من مصطفي ناظم ورعد فنر ويبين سولاقا وعلي عدنان، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من علاء مهاوي وأمجد عطوان ومهدي كامل وأحمد ياسين وحسين علي، وفي الأمام اللاعب محمد داود.

تشكيلة منتخب السعودية ضد العراق اليوم في مواجهة قوية، هي كلا من مصطفي ملائكة وأمامه كلا من ياسر الشهراني ومحمد آل فتيل وعلي البليهي وسعيد المولد في خط الدفاع، ويتواجد في منتصف الميدان عبدالله عطيف ومحمد كنو وحسين المقهوي ويحي الشهري وفي الأمام كلا من سالم الدوسري وعبدالفتاح آدم.

يبدو أن كلا المديرين الفنيين، لمنتخبي السعودية والعراق، سيبدأوا المواجهة بينهم اليوم بالتشكيلة الأساسية والتي بدأوا بها ضد كلا من البرازيل والأرجنتين علي التوالي، عدا بعض التعديلات البسيطة علي مستوي التشكيلة الخاصة لكلاهما، خصوصا اللاعب بشار رستن الذي توفت والدته قبل بداية اللقاء الماضي.

التعليقات