التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي منتخبي البرازيل والسعودية في لقاء ضمن البطولة الرباعية الدولية سوبر كلاسيكو، يأمل المنتخب السعودي في الخروج من المواجهة بنتيجة جيدة أمام السامبا، فهل ينجح في الخروج بذلك فعلاً، أم سيكون هناك نتيجة كبيرة من جانب لاعبي ونجوم السامبا، خصوصا اللاعب نيمار المنتظر رؤيته علي ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

تنطلق المواجهة بين فريقي البرازيل والسعودية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

مباراة البرازيل والسعودية

سجل منتخب البرازيل الهدف الثاني في مرمي منتخب السعودي بعد خطأ دفاعي واضع من اللاعب حسين عبدالغني.

طرد الحارس محمد العويس، وذلك بعد العودة إلي تقنية الفار بعد كرة ورطه فيها المدافع سعيد المولد. بعد لمسة يد خارج المرمي.

سدد اللاعب نيمار كرة صاروخية في الشوط الثاني، وذلك بقدمه اليسري ولكن القائم الأيسر تصدي للكرة بشكل مباشر وخرجت.

بداية الشوط الثاني من لقاء منتخبي البرازيل والسعودية في أحد اللقاءات الودية الدولية ضمن البطولة الرباعية سوبر كلاسيكو.

إنتهي الشوط الأول بتقدم منتخب البرازيل بهدف دون رد أحرزه اللاعب خيسيوس بعد أسيست من نيمار وضعه في مواجهة الحارس، وكان المنتخب السعودي قد نجح في خلال الشوط الأول بكاملة عدا الدقيقتين الأخيرتين في منع كافة إنطلاقات نيمار ورفاقه.

سجل المنتخب البرازيلي الهدف الأول وكسر دفاعات المنتخب السعودي، وذلك في الدقيقة الثالثة والأربعين، وذلك بعد أسيست رائعة من اللاعب نيمار، وصلها إلي اللاعب خيسوس، والذي وضعها الأخير بشكل رائع في مرمي الحارس محمد العويس.

مرور 30 دقيقة وأداء قوي من المنتخب السعودي حتي الآن، والحفاظ علي النتيجة السلبية، أمام المنتخب البرازيلي القوي بكافة نجومه الكبار، فهل ينجح المنتخب البرازيلي في فك شفرة الدفاعات السعودية، أم سيكون هناك مفاجأة للسعودية.

مرور عشر دقائق من اللقاء حتي الآن والتعادل السلبي حاضراً وسط خطورة كبير من منتخب السامبا في اللقاء، فهل ينجح المنتخب السعودي في الحفاظ علي مرماه خالياً ونظيفاً في ظل الهجمات القوية أم لا.

بداية الشوط الأول من لقاء منتخب السعودية ونظيره منتخب البرازيل في موقعة السوبر كلاسيكو في الرياض.

تشكيلة السعودية اليوم أمام البرازيل هي كلا من محمد العويس في حراسة المرمي، وأمامه خط دفاعي مكون من اللاعب علي آل البليهي ومعه عمر هوساوي ومحمد البريك قلبي دفاع، وياسر الشهراني ظهير أيمن، ويتواجد في خط الوسط كل امن سلمان الفرج وحسين المقهوي وعبدالله عطيف وعبدالعزيز البيشي، وفي المقدمة يتواجد كلا من سالم الدوسري وهتان باهبري.

تشكيل البرازيل أمام السعودية الرسمية اليوم، هي كلا من إيدرسون في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من فابينهو وماركينيوس وبابلو وساندرو، ويتواجد في منتصف الميدان كلا من كاسيميرو وفريد وأغوستو، وفي الخط الهجومي يتواجد الثلاثي نيمار وكوتينيو وخيسوس.

متابعة مباراة البرازيل والسعودية، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد لقاء قوي للغاية ضمن البطولة الودية الرباعية في السعودية والمسماه سوبر كلاسيكو، ستقام علي ملعب جامعة الملك سعود، اليوم الجمعة 12 أكتوبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل نيمار وخيسوس وإديرسون وكافة نجوم السامبا الكبار.

متابعة مباراة البرازيل والسعودية اليوم سوبر كلاسيكو، تم عقد الإجتماع الفني لمباراة منتخبي البرازيل والسعودية اليوم، في أحد اللقاءات المنتظرة بشدة في الأراضي المقدسة اليوم الجمعة، وأسفر الإجتماع الخاص باللقاء عن أن منتخب البرازيل الضيوف سيرتدي الطاقم الأصفر مع الأزرق وهو الطاقم الأساسي، بينما سيرتدي منتخب السعودية الطاقم الأبيض الخاص به وهو الطاقم الأساسي أيضا.

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم لقاء هام بين منتخبي البرازيل السامبا العالمية، وبين الأخضر السعودي في الدورة الودية الدولية سوبر كلاسيكو المقامة علي الأراضي السعودية، يأمل الأخضر وعشاقه في الخروج من المواجهة بأقل الأضرار، فيما يأمل المنتخب البرازيلي بقياده نجومه الكبار في الفوز علي حساب منتخب السعودية من أجل الإستعداد الجيد لمنتخب الأرجنتيني في كلاسيكو الأرض المقبل.

ينتظر جميع مشجعي كرة القدم العربية لقاء مهم جدا وقوية اليوم كونها مواجهة بين المنتخب البرازيلي (راقصي السامبا) أحد أبرز المنتخبات في العالم ونظيره السعودي (الأخضر) الذي ترك بصمة جيدة على الساحة الدولية ، وسنتابع معكم كل جديد عن المباراة .

تشكيلة السعودية و البرازيل اليوم

أعلن خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى لمنتخب السعودية، وتيتى مدرب البرازيل، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية “الرياض”، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية التى تضم بجانبهما منتخبى الأرجنتين والعراق.

جاء تشكيل المنتخب السعودي لبدأ اللقاء كالتالى: :

المرمىمحمد العويس .
الدفاععلى البليهى، عمر هوساوى، محمد البريك، ياسر الشهرانى.
الوسطسلمان الفرج، حسين المقهوى، عبدالله عطيف، عبد العزيز البيشى.
الهجومسالم الدوسرى، هتان باهبرى.

التعليقات