التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي يوفنتوس ويونج بويز ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يوفنتوس الإيطالي في مواجهة ساخنة ضد نظيره يونج بويز، في لقاء من أجل الثلاث نقاط، ولكنه بشكل كبير تحصيل حاصل، لأن اليوفي قد ضمن التأهل إلي الدور الثاني من دوري الأبطال، بينما لم يتبق أي شيء للفريق المنافس، والذي يتواجد في المركز الأخير.

تنطلق المواجهة بين فريقي يوفنتوس ويونج بويز في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس ويونج بويز مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 12 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

تأهل فريق يوفنتوس الإيطالى بشكل رسمى إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا قبل مباراة الليلة، ضد يونج بويز، حيث أنه يتصدر ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة ويرافقه مانشستر يونايتد الوصيف بـ 10 نقاط والذى سيلعب فى نفس التوقيت مع فالنسيا بـ “الميستايا”.

مباراة يوفنتوس ويونج بويز مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس ويونج بويز مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهي اللقاء بفوز فريق يونج بويز بهدفين مقابل هدف وحيد لليوفي.

نقترب من نهاية اللقاء ، ويحتسب حكم المباراة وقت بدل ضائع 4 دقائق.

سجل الهدف الأول لفريق اليفر ، النجم باولو ديبالا في الدقيقة 80 قبل أنتهاء اللقاء.

يدخل شباك الليفر الهدف الثاني من هجمة مرتدة.

ينتهي الشوط الأول من المباراة هدف وحيد لفريق يونج بويز ، وننتظر بدأ الشوط الثاني بعد أنتهاء فترة الاستراحة .

الهدف الأول في الدقيقة 25 من عمر اللقاء لصالح يونج بويز في شباك اليوفي و ننتظر ما سيفعله اولاد السيدة العجوزة بعد دخول اول أهداف في شباكهم من ضربة جزاء.

مر من عمر للقاء 20 دقيقة وحتي الان محاولات من اليوفي ، ويريد أن يسجل ولكن حتي الان التعادل السلبي.

ننتظر بدأ اللقاء الان لفريق السيدة العجوز وننتظر صافرة الحكم بعد دقائق.

أعلن مدرب يوفنتوس عن تشكيلة الفريق الرسمية التى ستواجه نظيره يانج بويز ، وذلك في مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيقام على ملعب “سويس وانكدورف ” .

وجائت تشكيلة يوفنتوس الرسمية كالآتي :

  • تشيزني
  • دي تشيليو – روجاني – بونوتشي – كوادرادو
  • بيرنارديسكي – بيانيتش – بينتانكور
  • كريستيانو – ماندزوكيتش – كوستا

التعليقات