التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي اليوفنتوس في حصد إنتصار جديد يوسع به الفارق مع أقرب منافسيه، وذلك بالفوز بهدف دون رد علي حساب إنتر ميلان، سجله اللاعب الجيد ماريو مانذوكيتش، ونجح فريق السيدة العجوز بمعاقبة الإنتر بعد عدد من الفرص الضائعة من الفريق، وسجل الهدف وخرج بالإنتصار.

نادي الإنتر من خلاله مشواره في البطولة حتي الآن يتواجد في المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويتناوب علي الوصافة بشكل مؤقت في أوقات عدم لعب نابولي، فهل ينجح في الحصول علي الوصافة اليوم، ولدي الفريق 29 نقطة، من تسع إنتصارات وتعادلين وثلاث خسائر.

اليوفنتوس يتواجد في المركز الأول برصيد 40 نقطة، وذلك ب11 فوز وتعادل وحيد ولم يخسر في أي مواجهة، وذلك قبل اللقا ضد نادي الإنتر، فهل ينجح في حصد إنتصار جديد يقوي من شوكته في البطولة، أم يتعثر للمرة الأولي في البطولة، هذا الموسم، خصوصا أن المنافس لن يكون نداً سهلاً وهيناً.

ملخص مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

محاولة جديدة من كريستيانو رونالدو، ولكن تخرج إلي ركنية لصالح يوفنتوس، في لقاء قوي للغاية في أمتاره الأخيرة .

نجح اليوفي في إستغلال المساحات في نادي الميلان، وسجل أولي الأهداف، رغم أن الفرص الخطيرة كانت لمصلحة الإنتر.

الهدف الأول لنادي يوفنتوس في مرمي إنتر ميلان، وذلك عن طريق اللاعب ماريو مانذوكيتش، وذلك بعد عرضية رائعة للغاية من كانسيلو، تلقاها الكرواتي في مرمي هاندانوفيتش.

الهدف الأول يضيع من الإنتر في الشوط الثاني بالبداية الأولي، وذلك بعد إصطدام الكرة بونتشي، وذلك بعد تلاعب لاعبي الإنتر بالمدافعين.

ضغط وسيطرة متبادلة من الفريقين، فهل ينجح أحدهم في التسجيل أم سيكون التعادل السلبي حاضر أيضا..

بداية الشوط الثاني من اللقاء، وسط إثارة كبيرة، فهل ينجح أحد الفريقين، الإنتر واليوفي في التسجيل من أجل خطف المبادرة، وحصد نقاط اللقاء.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي يوفنتوس والإنتر بدون أهداف، وذلك في شوط كان فيه الإنتر هو الأفضل بشكل نسبي، وذلك بعد أن نجح الفريق بالوصول إلي مرمي اليوفنتوس، ولكن القائم عانده في مره، والتوفيق لم يحالفه في الكرة الآخري.

محاولات من الفريقين من أجل تسجيل الهدف الأول، وذلك قبل نهاية الشوط الأول..

كانسيلو محاولة لليوفي، وعرضية رائعة للغاية، ولكن الكرة تمر من أمام الجميع، وتصل إلي خارج أرضية الملعب وتصل للإنتر من جديد.

فرصة جديدة من الإنتر الذي بات قريباً من مرمي اليوفنتوس، بعد ضياع فرصة قريبة للغاية، من المرمي، ولكن الكرة خرجت بجانب القائم بقليل.

الهدف الأول يضيع من الإنتر، بشكل غريب، في أول فرصة حقيقة في اللقاء، وذلك بعد إرتطام أفضل جملة في اللقاء، بعارضة الحارس تشيزني، وذلك بعد إختراق رائع من جيليارديني، بعد تمريرة ذهبية من إيكاردي.

النتيجة السلبية تسيطر علي المواجهة بشكل كبير، ومازال الفريقين لم ينجحا في الوصول إلي المرمي بشكل كبير، غير المحاولات التي تعتبر قليلة جداً، وأيضا اللعب منحصر بشكل كبير في منتصف الملعب، فهل يخرج الشوط الأول بالتعادل سلبياً بدون أهداف، أم سيفاجيء أحد الفريقين الآخر بالتسجيل.

محاولات من جانب الإنتر في الوقت الحالي عن طريق بيرزيتش، والذي عرض كرة خطيرة أنقذها اللاعب بونتشي، ثم تحولت لركنية نفذت بشكل خطير أيضا.

مرور ربع ساعة من المواجهة ومازالت النتيجة سليبية، والأمور هادئة بشكل كبير، مع عدم وجود تهديدات خطيرة علي أي من المرمين، فهل سيكون هناك تهديد قادم في المواجهة التي من المتوقع أن تشتعل مع وجود هدف.

سيطرة متبادلة بين الإنتر واليوفنتوس، وذلك في بداية أول خمس دقائق من اللقاء، فهل ينجح أحد الفريقين في إستغلال ذلك والتسجيل مبكراً.

بداية الشوط الأول من ديربي إيطاليا بين اليوفنتوس والإنتر وذلك في لقاء سيكون قوي وناري للغاية بين الفريقين، فمن سينجح في الفوز علي الآخر.

تشكيلة الإنتر الرسمية لمواجهة اليوفنتوس في ملعب الأخير وبين جماهيره، في لقاء سيكون ناري ومهم للإنترناسيونالي، وذلك في ديربي إيطاليا، والتشكيلة تضم هاندانوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه في الخط الدفاعي فيرساليكو وميراندا وسكرينيار وأسامواه، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من غاليارديني وبروزوفيتش وماريو، وفي الخط المتقدم كلا من بيرزيتش وبوليتانو وإيكاردي.

تشكيلة يوفنتوس لمواجهة نادي إنتر ميلان اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي للمحترفين 2019، هي كلا من تشيزني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كانسيلو وكيليني وبونتشي ودي تشيليو في الخط الخلفي، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من ماتويدي وبيانتش وبينتاكور، وفي الأمام يتواجد كلا من رونالدو ومانذوكيتش، وديبالا، وهي التشكيلة الرسمية للفريق منذ فترة..

التعليقات