التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأردن وأستراليا ضمن بطولة كأس آسيا 2019، دور المجموعات، المنتخب الأردني النشامي يطمح في تحقيق أول إنتصار له في البطولة في ثاني أيام البطولة الآسيوية المثيرة، والتي من المنتظر أن تكون أولي مواجهاته أمام منتخب أستراليا أبرز المرشحين لنيل اللقب، ولكن هل يقبل النشامي بالهزيمة الإفتراضية والتي تطرح علي مواقع التواصل الإجتماعي، أم يرفض هذه النتيجة علي أرض الواقع ويخرج بنتيجة إيجابية اليوم، في لقاء سيحدد الكثير من ملامح المجموعة، وملامح المنتخب الأردني في مشواره.

المنتخب الأسترالي الطامح في الحصول علي البطولة يبدأ المشوار الآسيوي ضد منتخب النشامي، الذي نتمني له كل التوفيق في هذا اللقاء القوي، ولكن الكنغر يأمل في الحصول علي الثلاث نقاط في البداية، خصوصا أنه تقابل مع منتخب عمان قبل البطولة، للتدريب علي مواجهة المنتخبات العربية، وقد نجح بالفوز عليه بنتيجة كبيرة بخماسية.

منتخب النشامي مستعيناً بالعزيمة القوية، يلعب ضد منتخب أستراليا في واحدة من المباريات القوية، والتي من المنتظر أن تحدد الكثير في مشوار كلا المنتخبين، فهل سيكون المنتخب الأستراليا قوياً للغاية وينجح بالفوز علي نظيره الأردني بنتيجة كبيرة، أم سيكون منتخب الأردن نداً قوياً لغريمه.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأردن وأستراليا في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 13:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأردن وأستراليا مباشر في لقاء اليوم الأحد 6 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ملخص مباراة الأردن وأستراليا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأردن وأستراليا مباشر، علي موقعكم أسترالياي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

لمتابعة مباراة سوريا وفلسطين من هنا..

تشكيلة منتخب استراليا الرسمية لمواجهة منتخب الأردن : ريان ، ريسدون ، ساينسبري ، ديجينيك ، بيهيتش ، روجيك ، لونغو ، ميليغان ، مابيل ، كروز ، ماكلارين.

تشكيلة المنتخب الأردني اليوم أمام أستراليا هي كلا من : عامر شفيع وأمامه كلا من فراس شلباية وأنس بني ياسين وطارق خطاب وسالم العجالين، وفي خط الوسط يتواجد كلا من بهاء عبدالرحمن وسعيد مرجان وخليل بني عطية، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من موسى التعمري ويوسف الرواشدة وياسين البخيت.

كانت أخر لقاءات الفريقين في عام 2014 ، ضمن تصفيات كأس العالم وقد فار الأردن في ديارة بهدفين وفي الذهاب فاز فريق استراليا بأربع أهداف نظيفة.

تعرف علي التشكيل للفريقين

انطلاق الشوط الأول تابع

لقاء يبدأ هادئ بين الفريقين بانتفالات في وسط الملعب للفريق الأسترالي لمحاولات الاستحواذ علي الكرة اكبر فترة ممكنة في قدم لاعبي فريق استراليا ، إنطلاقة من موسى التعمري لاعب منتخب الأردن من جهة اليمين ومحاولة منه لدخول منطقة الجزاء ولكن دفاع المنتخب الأسترالي حاضر وقام بإستخلاص الكرة.

مر من الوقت عشر دقائق والنتيجة مستمر بدون أهداف ولا يوجد أي جديد فرص عديمة ، و حتي الان ننتظر أهداف للقاء و مباراة أقوي والنتيجة حتي الان دون أهداف ، بعد ربع ساعة من اللقاء يستمر المنتخب الأسترالي في الضغط علي الأردن.
سجل الهدف الأول انس بني ياسين في الدقيق 18 من عمر اللقاء ، والعارضة تمنع هدف ثاني للفريق الأردني.

ضربة حرة مباشرة فى منطقة خطيرة لمنتخب الاردن و يشوط فى العرضة كادت ان تسفر عن هدف ثانى.

استمرار من الفريق الاردني لتعزيز الهدف الأول ، وفي المقابل يحاول أولاد أستراليا تسجيل هدف التعادل.

انتهى الشوط الأول بتقدم الأردن بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني ، وسيحاول فريق الاردن الحفاظ علي الهدف.

تصويبة من موسى التعمري من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى ولكنها مرت بعيدة تماما عن مرمى المنتخب الأسترالي.

تصويبة قوية من توم روجيتش من خارج منطقة الجزاء أبعدها عامر شفيع في مكان خطير للغاية تابعها كريستوفر أويكونوميديس ولكنه فشل في إنهائها في المرمى.

الفريق الاسترالي يسيطر علي الكرة ويحاول تسجيل هدف التعادل ، ولكن المنتخب الأردني يحاول يحافظ علي الهدف ليخرج بثلاث نفاط.

يتبقى وقت قليل علي إنهاء المباراة ، ولكن هذا الوقت لم يمر علي لاعيي المنتخب الأردني التي تتمني إنهاء المباراة بالهدف الوحيد.

فرص خطيرة جدا للفريق الأسترالي الذي يحاول بكل الطرق الوصول لشباك الأردن ، ولكن حتي الآن يستمر الفريق الأردني بالتصدي.

الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ، وننتظر أحتساب الوقت بدل ضائع ، يحاول النجم أحمد عرسان ويتلاعب بلاعبي استراليا بمهارة رائعة داخل منطقة الجزاء ولكن خارج الشباك .

أنتهت المباراة بفوز غالي للفريق الأردني بهدف دون رد ويفتتح مشواره بالفوز علي حامل اللقب.

التعليقات