التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي اليابان وتركمانستان ضمن بطولة كأس آسيا 2019، دور المجموعات، لقاء اليابان الأول في البطولة الآسيوية من أجل بداية قوية في مشوار حصد اللقب، فهل ينجح عندما يلتقي بمنتخب تركمانستان، في الفوز عليه بنتيجة كبيرة تظهر أنه قادم للمنافسة علي اللقب وبقوة، أم سيكون لقاءه ضد المنافس في بداية ضعيفة له، كما حدث مع بعض المنتخبات القوية.

يحاول الكمبوتر الياباني في إظهار قدراته علي إختراق الدفاعات التركمانستانية، والتي ستلجأ إلي خطة دفاعية من أجل الحفاظ علي شباكها من الإختراق والتسجيل، بغية خطف تعادل علي الأقل سيرضيها بشكل كبير، ويرضي عشاقها، وسيكون تاريخي بالنسبة لها، فهل ينجح الكمبيوتر في الإختراق، أم تفشله الدفاعات.

تنطلق المواجهة بين فريقي اليابان وتركمانستان في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 13:00 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة اليابان وتركمانستان

إنتهاء اللقاء بفوز ياباني صعب علي حساب منتخب تركمانستان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

محاولات من منتخب تركمانستان لخطف هدف التعادل في مرمي منتخب اليابان.

سجل اللاعب أحمد أتاييف، الهدف الثاني في مرمي منتخب اليابان ويقلص النتيجة.

ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب التركمانستاني في حين غرة، علي الدفاع الياباني، وذلك بعد خطأ من لاعب خط الوسط، ومرور المهاجم من الحارس الذي تلقي إنذار.

الهدف الثالث لمنتخب اليابان في مرمي منتخب تركمانستان بعد عقم هجومي في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني نجح بتسجيل ثلاثية، وسجل اللاعب ريتسو دوان هدف رائع بتسديدة جميلة بعد دوران.

هدف اليابان الثاني في مرمي منتخب تركمانستان، بعد خطأ كبير من المدافع سباروف، وحارس المرمي، وسجل الهدف اللاعب يويو أوساكو.

هدف التعادل لمنتخب اليابان في الدقيقة الخامسة والخمسين، بهدف رائع عن طريق اللاعب يويا أوساكو.

بداية الشوط الثاني من اللقاء الهام والمثير بين منتخبي اليابان وتركمانستان.

نهاية الشوط الأول، بصدمة لكافة متابعي كأس آسيا، بتفوق منتخب تركمانستان بهدف دون رد علي حساب اليابان.

الهدف الثاني يضيع من المنتخب التركمانستاني بعد تسديدة ولا أروع كادت أن تدخل لولا تصدي الحارس الياباني.

صمت المعلق أثناء الآذان في مباراة اليابان وتركمانستان.

الهدف الأول لمنتخب تركمانستان، ولم ننتهي من التحديث الأخير، ونقلنا أن المنتخب صاحب الخطورة هو منتخب تركمانستان، سجل اللاعب أمانوف، الهدف الأول بشكل رائع للغاية بتسديدة قوية للغاية.

مرور منتصف الشوط الأول من اللقاء بين منتخبي اليابان وتركمانستان، ومازالت السيطرة كبيرة من جانب المنتخب الياباني، ولكن بدون أي خطورة، بينما الخطورة بأكملها من جانب المنافس التركمانستاني الذي يحاول عن طريق الهجمات المرتدة.

محاولات من جانب المنتخب الياباني من أجل تسجيل أولي الأهداف في مرمي المنتخب التركمانستاني.

بداية الشوط الأول من لقاء اليابان وتركمانستان.

تشكيلة منتخب تركمانستان اليوم لمواجهة اليابان : أرازموهاميدوف – باتيروف – باباجانوف – ساباروف – أنارازوف – فيزيجيلدي – ريسول هوجايف – مينجازوف – أمانوف – أتاييف – درازاخيديف.

تشكيلة اليابان لمواجهة تركمانستان هي : جوندا – يوتو ناجاتومو – هيروكي ساكاي – تومياسو – تومداكي ماكينو – مايا يوشيدا – جاكو شيباسكي – جينكي هاراجوشي – ريتسو دوان – يويا أوساكو – تاكومي مينامينو.

التعليقات