التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

فشل نادي الإتحاد السعودي للمرة السادسة علي التوالي في حصد النقاط الكاملة من اللقاء، وذلك بعد التعادل مع الفريق الذي يتشارك معه نفس الرصيد، نادي أحد السعودي، في لقاء كان مثير، تقدم فيه نادي أحد بهدف دون رد عن طريق اللاعب لوكاس ريبامار، ثم تعادل اللاعب فالديفيا.

إنتهاء الشوط الأول من زمن أحداث لقاء نادي الإتحاد ونظيره نادي أحد السعودي، في شوط أول متوسط المستوي، لم يستطع أي فريق منهم في إحراز أو تهديد خطير لهذه المواجهة، والتي كان من المفترض أن تكون ذات قوة كبيرة لأن كلا الفريقين يقبعا في المراكز الأخيرة.

مباراة الإتحاد وأحد اليوم هي لقاء القاع بين الفريقين وللأسف نقولها علي نادي إتحاد جدة العظيم، والذي يقبع في مركز في قاع ترتيب الدوري السعودي، فهل ينجح بتخطي نادي أحد ويكسب أولي لقاءاته، وهو نفس طموح نادي أحد السعودي، فمن منهم سيرفع رصيده إلي النقطة الرابعة اليوم، أم سيرتضي الطرفين بالتعادل ويرفعا رصيدهم إلي النقطة الثانية.

يتواجد نادي إتحاد جدة السعودي في المركز الأخير من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من التعادل أمام نادي الوحدة، وخسر أمام نادي الفتح في اللقاء الأخير عقب توسم عشاقه في لقاء قوي بعد أن تعادل مع الوحدة، فهل ينجح بالعودة من جديد إلي الإنتصارات أم لا.

يحتل نادي أحد السعودي المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة مثل نادي الإتحاد، وتعادل الفريق في لقاء وحيد ضد نادي الإتفاق، وخسر في أربع جولات ماضية، ويأمل أن تكون فترة الإيقاف الدولي الأخيرة ساعدته من أجل تحسين مركزه ونتائجه في الفترة الأخيرة فهل ينجح بالفوز علي الإتحاد أو علي الأقل الخروج بالتعادل أمامه.

ملخص مباراة الإتحاد وأحد

تقدم نادي أحد السعودي علي حساب نادي الإتحاد السعودي عن طريق اللاعب لوكاس ريبامار وذلك بعد طرد اللاعب كارلوس أوهين، بهدف دون رد، ثم نجح نادي الإتحاد بالتعديل في مرمي نادي أحد وذلك عن طريق اللاعب فالديفيا بعد إرتباك مدافعي أحد.

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بين فريقي الإتحاد وأحد، وذلك بعد نهاية الأول بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في مواجهة قوية للغاية، والقريب فيها هو نادي أحد السعودي من التسجيل، فهل يستفيق نادي الإتحاد ويسجل الهدف الأول.

إنطلاق أحداث الشوط الأول من اللقاء وذلك بمرور عشر دقائق من الشوط الأول مازال التعادل السلبي يسيطر علي أحداثه.

تشكيلة الفريق الأحدي اليوم ضد الإتحاد هي كلا من زهير العروبي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من حسين عبدالغني وإينيس سيبوفيتش وعمر محمد ولويز داليسون ألفيس في خط الدفاعغ، ويتواجد كلا من كارلوس أوهين وتامر حاج محمد وسامي كسار ومحمد الضوء في خط المنتصف، بينما في الهجوم كلا من إسلام سراج ولوكاس ريبامار.

يتواجد علي دكة الإحتياطي الخاصة بنادي الإتحاد السعودي اليوم كلا من راكان النجار الحارس، وكلا من عون السلولي – عمر المزيعل – منصور الحربي – محمد قاسم – جمال باجندوح – خالد السميري – جابر عيسى – عبدالعزيز العرياني.

تشكيلة الإتحاد السعودي اليوم ضد نادي أحد هي كلا من عساف القرني في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من حسن معاذ وكلا من جورمان وأحمد عسيري وكارليتو، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من جوناس وكريم الأحمدي ورومارينهو، وعبدالرحمن الغامدي وفالديفيا، وفي الهجوم اللاعب بيزيتش.

التعليقات