التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإتحاد والنصر ضمن بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم، الدور الأول، نادي الإتحاد علي ملعبه وبين جماهيره في مهمة جديدة من أجل تحقيق ثاني الإنتصارات منذ بداية الموسم، وذلك بعد الإنتصار التاريخي الذي تحقق في الجولة الماضية علي حساب نادي الباطن، وودع من خلاله المركز الأخير، وصعد مرتبة واحدة، ولكن سيستضيف الفريق نادي النصر العالمي، والذي يقدم أداء ومستوي ثابت، فهل ينجح بالفوز عليه أم يحقق العالمي إنتصار هام في ظل منافسته لنادي الهلال.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإتحاد والنصر في تمام الساعة 18:25 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:25 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإتحاد والنصر مباشر في لقاء اليوم ألجمعة 21 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الإتحاد والنصر مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الإتحاد والنصر مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف لفريق الاتحاد.

بدأ الشوط الثاني من المباراة وسنتابع معكم التغيرات الخاصة بالفريقين.

بدأت المباراة بداية قوية ، من تشجيع الجماهير ، وسنتابع معكم المباراة دقيقة بدقيقة ، في الدقيقة 20 من عمر اللقاء سجل الهدف الأول من ضربة جزاء للاعب عبد الرزاق حمد الله ليتقدم فريق النصر.

النصر يحاول أن يستمر في الانتصارات ، ليتقدم ويتمكن من المنافسه علي صدارة الدوري السعودي بعد أخر جولاته سيحاول أن يحصل اليوم أيضا علي ثلاث نقاط.

سيحاول فريق النصر مواصلة هذه الصحوة أمام الاتحاد، يوم الجمعة المقبل، لكنه سيصطدم بفريق تلقى دفعة معنوية هائلة بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم وتغلب 3-1 على الباطن ، لا يزال الاتحاد في منطقة الهبوط برصيد 6 نقاط، وهو رصيد أُحد المتذيل، لكن بطل آسيا 2004 و2005 يدرك أن الخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر ربما يعيده سريعًا إلى الطريق الصحيح.

التعليقات