التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي الأهلي السعودي في حسم ديربي جدة لصالحه، اليوم، وذلك بالفوز علي حساب نادي الإتحاد بثلاثية، في لقاء كان شيق ومثير وشهد لآخر دقائقه إثارة كبيرة، ورغم تقدم اللاعب فهد المولد لنادي الإتحاد بالهدف الأول، رد اللاعب عمر السومة وسجل الهدف الأول لينهي الشوط الأول بالتعادل، بنيما بدأ الأهلي الشوط الثاني بداية نارية، وسجل هدف عن طريق عسيري بعد صناعة السومة، ثم أضاف البديل الناجح عبدالله السعيد هدف الأهلي الثالث ليقضي علي آمال الإتحاد.

ملخص مباراة الإتحاد والأهلي

إقترب الحكم الصربي من إطلاق صافرة النهاية من أجل إعلان نهاية اللقاء بفوز نادي الأهلي السعودي في المواجهة الكبيرة.

سجل اللاعب المصري عبدالله السعيد الهدف الثالث لنادي أهلي جدة في شباك إتحاد جدة، في ديربي جدة، وذلك بعد أداء رائع.

مرور ساعة من لقاء ديربي جدة، ومازال التقدم لصالح نادي أهلي جدة بهدفين مقابل هدف علي حساب نادي الإتحاد السعودي.

الهدف الثاني لنادي الأهلي وذلك عن طريق اللاعب عبدالفتاح عسيري، وذلك بعد ثلاث دقائق فقط من إنطلاق الشوط الثاني، ومرر اللاعب عمر السومة كرة ذهبية إلي عسيري الذي سدد بقوة داخل الشباك.

خروج اللاعب رومارينيو من نادي الإتحاد في بداية الشوط الثاني، ونزول اللاعب بيزيتش، وذلك من أجل تنشيط الجوانب الهجومية في الفريق الإتحادي.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الإتحاد ونظيره نادي الأهلي في ديربي جدة، ويسعي الفريقين من أجل الظفر بثلاث نقاط هامة للغاية، فمن سيظفر بهم حقا، ومن سيفشل في هذه النتيجة.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتقدم الإتحاد بهدف عن طريق فهد المولد، وسرعان ما تعادل اللاعب عمر السومة.

مازال الضغط متبادل بين الفريقين من أجل إحراز الهدف الثاني، وذلك بعد أن نجح الفريقين في التسجيل في شوط أول مثير للغاية، فهل ينجح أحدهم في إضافته قبل إنتهاء الشوط الأول.

سجل اللاعب عمر السومة هدف التعادل لنادي الأهلي في شباك نادي الإتحاد، وذلك بعد تصويبة قوية في مرمي الحارس فواز القرني، وذلك برأسية رائعة ومميزة بعد عرضية أفضل من اللاعب عبدالفتاح عسيري.

مرور ربع ساعة من ديربي جدة ومازال التقدم لصالح إتحاد جدة عن طريق اللاعب فهد المولد في هدف مبكر للغاية، بعدما نجح في الإنفراد بالحارس وسجل الهدف.

مازال الضغط متواصل من نادي الإتحاد السعودي من أجل تسجيل ثاني الأهداف في شباك نادي الأهلي، وذلك بعد عدد من المحاولات الخطيرة علي المرمي.

أول أهداف لقاء الديربي بين الإتحاد والأهلي، نجح اللاعب فهد المولد في تسجيل الهدف الأول في شباك الحارس الأهلاوي وذلك بعد هجمة مرتدة نموذجية أحرز من خلالها هدف التقدم، وذلك بعد كرة أخطأ فيها لاعب الأهلي بالتباطيء بشكل كبير وسط الملعب، وذهب المولد مع الحارس ونجح في وضع الكرة في المرمي بشكل جيد.

أطلق الحكم الكبير ميلوراد مازيتش، صافرة بداية ديربي جدة بين الإتحاد والأهلي علي ملعب الجوهرة المشعة، ويذكر أنه حكم نهائي دوري الأبطال الماضي بين الريال وليفربول.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي الإتحاد والأهلي السعودي، في ديربي جدة الكبير، وذلك في مواجهة منتظرة كبيرة ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيلة الأهلي السعودي في الديربي أمام الإتحاد، هي كلا من محمد العويس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد عبدالشافي ومحمد آل فتيل وباولو دياز وسعيد المولد، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من نوح الموسى وجوزيف دي سوزا وحسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري، وفي الأمام يتواجد كلا من عمر السومة ودجانيني.

تشكيلة الإتحاد السعودي في ديربي ضد الأهلي، هي كلا من فواز القرني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عمر المزيعل وعون البيشي وزياد الصحفي وأحمد عسيري ومنصور الحربي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من جوناس سوزا وكريم الأحمدي وكارلوس فيلانويفا، وفي الأمام يتواجد رومارينهو وفهد المولد.

التعليقات