التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إيران وفيتنام ضمن بطولة كأس آسيا 2019، دور المجموعات الجولة الثانية، المنتخب الإيراني يطمح في تحقيق الإنتصار الثاني في مهمة جديدة أمام منتخب فيتنام، وذلك بعد أن كشر عن أنيابه الحقيقة منذ اللقاء الأول ضد منتخب اليمن، ولكن المنتخب الفيتنامي المنافس لن يكون لقمة سائغة خصوصا أنه يقدم لقاءات قوية، وقد أتعب وأرهق نظيره العراقي بشكل كبير في اللقاء الأول.

المنتخب الإيراني يطمح في تحقيق ثاني إنتصاراته في البطولة من أجل التأهل إلي الدور الثاني، وذلك بعد أن كشر عن أنيابه بقوة في لقاء اليمن الأول، والفوز بخماسية، ولكن سيقابل المنتخب الفيتنامي الطامح في تحقيق نتيجة إيجابية، بعد أن كان قريباً من الخروج بنقطة علي الأقل ضد منتخب العراق.

تنطلق المواجهة بين فريقي إيران وفيتنام في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 13:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إيران وفيتنام مباشر في لقاء اليوم السبت 12 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة إيران وفيتنام

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي إيران وفيتنام مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

شاهد أيضا :-

سردار أزمون يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 69

يسجل مجدداً اللاعب ساردار، في مرمي منتخب فيتنام، ليضيف ثاني أهدافه شخصياً وثاني أهداف المنتخب الإيراني.

مرور ساعة كاملة من اللقاء، ومازالت النتيجة كما هي تشير إلي تقدم إيران بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني من لقاء منتخبي إيران وفيتنام..

نهاية الشوط الأول من لقاء منتخبي إيران ونظيره الفيتنامي، بتقدم إيراني بهدف اللاعب ساردار.

سجل المنتخب الإيراني الهدف الأول في مرمي منتخب فيتنام في الدقيقة السابعة والثلاثين، وذلك من قبل اللاعب ساردار.

ضغط كبير من المنتخب الإيراني من أجل تسجيل أولي الأهداف.

تشكيلة فيتنام اليوم الرسمية ضد منتخب إيران : دو مان ، نجوك هاي ، بت دونغ ، دوان هاو ، نجوين هوانغ ، فونغ ، دوك هوي ، هونغ دونغ ، كوانغ ، فان دوك ، فان لام.

تشكيلة إيران الرسمية ضد منتخب فيتنام هي كلا من : بيرانفاند ، جعفري ، كاناني ، بوراليجاندي ، حافظي ، ابراهيمي ، اميري ، تاريمي ، ديجاه ، جودوز ، ازمون.

التعليقات